لا عذر لديك.. الاتحاد يسعد جاياردو بعودة المنقذين لمواجهة الهلال في الإياب

لا عذر لديك.. الاتحاد يسعد جاياردو بعودة المنقذين لمواجهة الهلال في الإياب

في ظل تراجع آمال نادي الاتحاد في الظفر بلقب الدوري السعودي للمحترفين، روشن، شد الفريق رحاله نحو تعزيز موقفه في منافستين رئيسيتين؛ دوري أبطال آسيا وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، معلناً عن تحول كامل في تركيزه.

لا عذر لديك.. الاتحاد يسعد جاياردو بعودة المنقذين لمواجهة الهلال في الإياب

تمكن الفريق من الوصول إلى المربع الذهبي للكأس، ويستعد حاليًا لخوض غمار مواجهة حاسمة ضد الهلال، القوة البارزة في عالم الرياضة، في الثاني عشر من مارس، ضمن جولة الإياب لربع نهائي البطولة الآسيوية، يأتي هذا بعد أن خسر الاتحاد في لقاء الذهاب بنتيجة 2-0 أمام منافسه.

في أعقاب هذه التطورات، وقبل المواجهة القادمة مع الهلال، نجح العميد في اسعادة قوته الضاربة بعودة اثنين من ألمع نجومه، الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي جواو فيليبي المعروف بـ”جوتا”، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقد أكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد في بيانه، بأن الثنائي بنزيما وجوتا قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء الأربعاء، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي لحقت بهما.

بهذه العودة، فقد تأكدت جاهزية اللاعبين للقاء القادم ضد الهلال، فيما سيقرر المدير الفني الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، ما إذا كان سيضمهما إلى قائمة الفريق لمباراة الأخدود المنتظرة في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري، أو إذا كان سيمنحهما مزيدًا من الوقت لاستعادة كامل لياقتهما.

تجدر الإشارة إلى أن جاياردو، في تصريحات له عقب الخسارة أمام الهلال في مباراة الذهاب بدوري الأبطال، أعرب عن عدم معرفته بتفاصيل إصابة بنزيما وما إذا كان سيتمكن من المشاركة في لقاء الإياب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *