سنرجع به.. سالم الدوسري يرفع راية التحدي في وجه الاتحاد بتعليق متفائل

سنرجع به.. سالم الدوسري يرفع راية التحدي في وجه الاتحاد بتعليق متفائل

يترقب عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية بشغف، لقاء العمالقة الذي يجمع بين فريقي الاتحاد والهلال، في مساء الثلاثاء المنتظر على أرضية ميدان الجوهرة المتألقة، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

سنرجع به.. سالم الدوسري يرفع راية التحدي في وجه الاتحاد بتعليق متفائل

انتهى لقاء الذهاب بفوز مستحق للهلال بثنائية بيضاء، أهداها سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش لفريقهم، مما يضع فريق الاتحاد في تحدٍ كبير لتعديل النتيجة والإبقاء على آماله في التقدم للمرحلة التالية.

في الوقت الراهن، يتمتع الهلال بأفضلية واضحة في مواجهاته ضد الاتحاد، مؤكداً ذلك بانتصاره الأخير عليه بنتيجة 3-1 في دوري روشن، بأهداف من صالح الشهري، مالكوم دي أوليفيرا وسعود عبد الحميد، بينما أحرز نجولو كانتي هدف الشرف للنمور.

وفي تصريحات لمنبر الهلال الإعلامي، أثناء سفر بعثة الهلال لجدة، علق سالم الدوسري معرباً عن مشاعره وموجهاً تحياته، بقوله “رمضان مبارك على الجميع، وكل عام وأنتم بخير وسعادة”.

تابع نجم الهلال والمنتخب السعودي قائلاً: “أنا بفضل الله جاهز إن شاء الله للمباراة، وجميع اللاعبين جاهزين، وإن شاء الله نرجع بالتأهل للرياض”.

أضاف متحدثًا عن تجربة اللقاء السابق: “الاتحاد فريق كبير، المباراة معهم في المملكة أرينا كانت صعبة، تفاصيل صغيرة حسمت المباراة لنا، وإن شاء الله نلعب بطريقة أفضل من السابق ونحقق انتصار جديد”.

اختتم الدوسري حديثه، مؤكداً على أهمية التركيز والأداء العالي للفوز في اللقاء المرتقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *