أساء لنا.. إداري الأهلي يطالب رسميا بعقوبة قاسية للاعب الاتحاد حجازي

أساء لنا.. إداري الأهلي يطالب رسميا بعقوبة قاسية للاعب الاتحاد حجازي

دعا محمد الشيخي، الذي شغل منصب المدير للمركز الإعلامي في نادي الأهلي السعودي، إلى فرض عقوبات على اللاعب المصري أحمد حجازي، المدافع في صفوف نادي الاتحاد، على خلفية سلوكه خلال مواجهة ديربي جدة.

أساء لنا.. إداري الأهلي يطالب رسميا بعقوبة قاسية للاعب الاتحاد حجازي

تعرض أحمد حجازي للهزيمة رفقة فريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، والتي شهدت تفوق الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي على ملعب الجوهرة المشعة.

تصرف حجازي الذي أظهرته لقطات فيديو وهو يركل زجاجة ماء باتجاه مدرجات جماهير الأهلي، استفز الشيخي مما دفعه للمطالبة باتخاذ إجراءات عقابية في حقه.

عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، كتب الشيخي معلقًا: “إن تصرفات مثل تلك التي أقدم عليها حجازي تستلزم تدخلًا حازمًا، والعقاب يعتبر السبيل الأمثل لردع مثل هذه السلوكيات الغير مقبولة، خاصة في ظل سعي لجنة الانضباط للحفاظ على النظام واحترام الجماهير”.

وأضاف الشيخي مثمنًا جمهور الأهلي: “إذا كانت اللجنة تفرض عقوبات على الجماهير الصغيرة والكبيرة، فمن البديهي أن تتخذ موقفًا صارمًا ضد من يسعون لاستفزازهم، تحية لجمهور الأهلي الوفي على موقفهم المحترم”.

يجدر الذكر أن الأهلي تمكن من الفوز على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب لهذا الموسم، محتلًا بذلك المركز الثالث في ترتيب دوري روشن برصيد 51 نقطة، ومتقدمًا بخمس نقاط عن الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع.

تعليقات

  1. المفروض معاقبة جمهور الاهلي على اللفاط الوسخة والمنحطة بعد ماقامو بسب الاتحاد بطريقة لاتنم الا على قلة الادب وعدم احترام الام ولا العشرة الاواخر من رمضان و اخينا يقول شات قارورة موية على الجمهور عيب عليك تقول كلام زي كذا الا اذا نايهمك ان يسبو الام باهاذي اللفاط العقل نعمة

    1. يعني عادي لجمهور الاتي يستفز النادي الأهلي بدور الأول والثاني يلووو ونظاره تقليل من بطوله واستهزاء بدوري يلو وتكبر. جاه الرد من بطل يلووو رايحه قايه. وكملها حجازي بضرب القارورة على جمهور الاهلي. وراك تسذا

    2. بسم الله الرحمن الرحيم
      اولا قلة الأدب لانقرها اطلاقا .. لكن لاتنسوا انفسكم وتنسوا شتايمكم

  2. مسكينه طعميه انتهى ما عاد قادر يقاوم اللعيبه في الملعب الكبار الشغاله من الهلال والاهلي يعتزل احسن له ولا حيكون مضحكه في الدوري السعودي

  3. حجازي دايما مضغوط ودايما مجلود الا صحيح هو ليش صار كذا ماغير ايدربي الجوالين ودايما مقهور ومعصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *