الهلال بريء منكم.. الجابر يعلق على سقوط السعودية أمام الأردن

الهلال بريء منكم.. الجابر يعلق على سقوط السعودية أمام الأردن

تلقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هزيمة مؤسفة بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه الأردني في ليلة الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الهلال بريء منكم.. الجابر يعلق على سقوط السعودية أمام الأردن

افتتح المدافع علي لاجامي التسجيل للأخضر في الدقيقة السادسة عشرة، مانحًا المنتخب السعودي تقدمًا مبكرًا، لكن الفرحة لم تدم طويلًا، إذ عادل علي عوان الكفة للمنتخب الأردني في الدقيقة السابعة والعشرين، قبل أن يخطف نور الدين الروابدة هدف الفوز للنشامى في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وقد تفاعل أسطورة نادي الهلال مع الخسارة وعلق قائلًا: “اللاعبون والمدرب يتحملون هذه الخسارة، وليس المدرب وحده أو لاعب معين لوحده”.

وتابع: “بعض تعليقات الإخوة الإعلاميين أثارت اشمئزازي بعد قراءتها، هذا اسمه المنتخب السعودي وليس منتخب الهلال، ومن المستحيل أن نتطور وتتطور الكرة السعودية بهذه العقليات والانتقادات”.

وأضاف: “إذا كان لاعب الهلال أفضل من غيره فبالطبع يستحق التواجد في المنتخب، والأمر ينطبق على لاعبي أي فريق آخر، وفي النهاية تبقى قناعات المدرب وقراراته التي يجب أن نحترمها ويجب كذلك أن يتحمل المدرب مسؤوليتها”.

واختتم تصريحاته: “أنا مقتنع بما يقوم به مانشيني من مجهود، لكني غير راضٍ عن النتائج، ولكن في الوقت نفسه متفائل بما هو قادم”.

بهذا الانتصار، ارتقى منتخب الأردن إلى قمة المجموعة برصيد 13 نقطة، في حين توقف رصيد المنتخب السعودي عند نفس العدد من النقاط لكنه احتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

تعليقات

  1. يارجال قروب الفطائر ومن على شاكلتهم هم اللي شبت عندهم وارتفعت حرارتها اي شي الهلال فيه تلقاهم محضرين في منصة اكس من بدري وراكزين الوعد كأن لعيبة الهلال يلعبون لحالهم في المنتخب

  2. مدربك فاشل .. مدرب يفضح لعيبته ويخرج وقت البنلتيات .المدرب قدوه للعيبته …خليل الزياني قالها .
    لكن إذا قيمنا دوريك فيه الوقت الضايع ١٥ وفوق دقيقه تعرف انه عمره منتخبك ما حيدقم خطوه وحده .
    اتمني تعضي خطوات لمراقبة العيبه في الكروت الحمراء والصفراء مابين ١٠٠٠٠ آلاف الي ٥٠٠٠٠٠ الف والفريق الاستحواذ ٥٠٠٠٠ الف وعدد خروج الكوره خارج الملعب بالف ريال لكل فريق يخرج الكوره وكرت اصفر لأي لاعب يكلم الحكم غير الكبتن .
    و٥٠٠٠٠ الف لسوء السلوك والأخلاق.
    اذا شفنا وقت ضايع ١ فاعرف انه منتخبك حيحقك لانه الجمهور حيكون استمتع بالمباره

  3. اغلب لاعبي المنتخب من نادي متعود على خدمات الفار الأزرق ههههههههههههه
    وانتهت المباراة والفار غايب والنتيجه خسارة
    لان الفار لا يستطيع الظهور بالمباريات الدوليه
    مكان ظهور الفار الأزرق بالمباريات المحليه
    فهمت يا سنتوره وانت مثلهم متعود على …..

  4. اسوء الناس من يتهم الناس بالكذب هذولا إعلام الفلس وشلتهم التابعين لهم نابحين في كل مكان لان الهلال كوش على ٣ بطولات هذا الموسم طبعاً هذا الأمر افقدهم صوابهم

  5. اقول انت فاشل من قدامهم ماتلعب إلا بواسطة وسنترت الكوره 9مرات في مباراه وحده امام ألمانيا وفاشل إداري ومدرب ولاعب والان نمام فاشل وأبو يمن يخطط على رياسة الاتحاد جالس
    يجهز المطلوب حتى الدراسه ماعنده غير سادس والان قد عنده الجامعه بس سجل وتعال خذ الشهاده سامي سنتر ابو يمن

  6. الله ماشفناة بالعقل عرفناة وجهت نظري الخسارة يتحملها المدرب إللي ماوضف اللاعيبة كما ينبغي وإذا تتكلمون عن الألوان لو ترجعون للوراء في تصفيات كأس العالم في قطر أكبر دليل تفوق المنتخب السعودي على بطل العالم الارجنتين وكانت المنظومة والكولتي للاعبين ممتازة وعرف المدرب كيف يوضفهم وبالتالي تفوق المنتخب دعكم من التسعة اللاعبين من الهلال متى ماتمكن المدرب من وضع كل لاعب في مكانة الصحيح حيتفوق الفريق

  7. سبحان الله . سبحان من يغير ولا يتغير لما فاز منتخب السعودية على الأرجنتين قلتوا الفضل يرجع لتسعة لاعبين من الهلال والهلال هو من فاز على الأرجنتين . والآن يثيرون اشمئزازك . نقول بإسم الله عليك . احفظ كلامك لأن الأيام دوارة .

  8. منتخب الهلال شئت ام ابيت واذا انهزم حطيتوها بظهر لاعب غير لاعبين الهلال …اعلامك اغلقت فمك عندما قال عن العقيدي لا تتعقد او تكون حساس بعد مهاجمته قي الوديه ولم تهاجم الروقي غيره من اعلام الهلال وتشمئز

  9. سويمي تذكر انك دخلت موسوعة جنسي من زمان اول لاعب يسنتر ٨ مرات في مباراة وحده وجاي اليوم تبي تكرر فشلك بهذا الكلام بئس الرجل انت استح لو انا بمكانك غيرت اسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *