تحذير عاجل من الفيفا لنجم الهلال ومنتخب السعودية سعود عبدالحميد

تحذير عاجل من الفيفا لنجم الهلال ومنتخب السعودية سعود عبدالحميد

أعلن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين “فيفبرو” التابع للفيفا، عن أسماء اللاعبين الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات في الموسم الرياضي 2023-2024.

تحذير عاجل من الفيفا لنجم الهلال ومنتخب السعودية سعود عبدالحميد

تصدر سعود عبد الحميد، المدافع البارز في فريق الهلال والمنتخب السعودي، القائمة العالمية بمشاركته في 67 مباراة منذ انطلاق الموسم حتى الثاني من يونيو الجاري.

وأبرز “فيفبرو” مخاوفه من الآثار السلبية لتكدس المباريات على صحة اللاعبين، لا سيما قبل انطلاق منافسات بطولة أوروبا وكأس كوبا أمريكا.

كما ضمت القائمة فيدريكو فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوروجواي، الذي حل في المركز الرابع ب65 مباراة حتى نفس التاريخ.

من جهة أخرى، فقد حذر “فيفبرو” في بيانه الرسمي من ضرورة منح اللاعبين الذين وردت أسماؤهم في القائمة فترات راحة كافية بعد الموسم الشاق، خاصة سعود عبدالحميد الذي تصدر القائمة.

تحذير عاجل من الفيفا لنجم الهلال ومنتخب السعودية سعود عبدالحميد

جدير بالذكر أن القائمة تضمنت أيضًا داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، وزميله فيل فودن، لاعب إنجلترا، والكولومبي لويس دياز، جناح منتخب كولومبيا، الذين خاضوا 64 مباراة ومن المقرر مشاركتهم في كوبا أمريكا أو بطولة أوروبا هذا الشهر.

تعليقات

    1. خايف يسوون تحليل لعبد الله الحمدان بدل منه.
      حقيقة حركة عيون اللاعب وطريقة لعبه ودخلاته على اللاعبين، والمجهود البدني اللي يبذله مستحيل يبذله بشر عادي، لابد من التحليل.

  1. رح أنت حلل له بدل الجنة اشوفك متحمس اوي ياخي اتقي الله تحش في اعراض الناس رح نام أفضل لك من اتهامات ول الكلام طويل بس ماهو وقته

    1. القواطي مفاليس من كل شي وحاطين عينهم على الهلال حسو فيهم يااخوان ثلاث بطولات اخذها الزعيم على ظهورهم وطردهم شر طرده وآخرها ناقصين لاعبين واخذنا البطوله طرق عن خشومهم وسلاحهم البكي هم واسطورتهم الشايب العايب

    1. وين دبوخي دلوخي
      اشتقنا للضحك
      يجيبونه للبرنامج ويتمصخرون عليه ولاهو حاس فيهم الدلخ

  2. يحليلهم هم حطوله تحاميل بين الشوطين ولا نفع معه بكاس الملك اسدحوه على بطنه هههه ومن غيره كريس

    1. التحليل المفروض على الجميع.
      فيه لاعبين٩٠ دقيقه. يعطي بأقصى جهد ماشاء الله. مفروض يتم الكشف عليهم.
      بدون استثناء وتكون فيها شفافيه
      واضحه للجميع.

  3. والله لوحللوا يلاقوا بلاوي خلينا ساكتين الفيفا وهي بعيد حست في الموضوع ياراجل ياللي تقول حلل بنفسك أنا من هنا اتحدى لويحللوهم شرطك تلقلط وجهك وافهم خلينا ساكتين بس.

    1. والله عقلك الي يبي له تحليل يالافدغ، الفيفا يتابع الاعبين العالميين ويعطي توجيهاته لكل الاتحادات، لكن لأن تفكيرك قوطي ويقرقع صعب تفهم. فرق بين لاعب عمره 23 سنة ومحافظة ولاعب عمره أربعين سنة فهمت ياقوطي.

  4. ياصبر الأرض على القواطي اتقو الله في أنفسكم كله عشان مردغكم غافلة الزعيم العالمي الملكي تسير وابوصياح راح يسمعنا صياحه لين بداية الموسم كثر من الصياح انت وياه هاذي بطولاتكم يالقواطي

  5. صياح الفقر ماينتهي وتشكيكهم ماله اخر
    اصبح طرب للهلاليين اذا لم يسمعوا الصياح يتضايقون صيحوا وشككوا لكن والمهم موسم صفري لكم والهلال انجازات وبطولات وسوالف الاستراحات منشطات وخراط مايمشي كله بالقانون 🤣

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يحفظة ويستر علية ويخليه لأهلة ومحبية وايضا اتنمى ان كل لاعب شبابي في عمر سعود ان يحذوا حذوه ويقدم كل جهدة لهذه الرياضة العريقة التي يحبها اغلبيت من يعيشون على الأرض
    واسئل الله جل جلالة ان يحفظ لاعبينا من حقد الحاقدين وحسد الحاسدين وكيد الفجار

  7. ه يوفقه ويقويه ،، هذا الزعيم هذولي لاعبينه متصدرين في كل شئ واللي ماهو عاجبه يشجع الفقر 😂

  8. تزينت القائمة بلاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي كأكثر لاعب في العالم لعبا في موسم واحد ومقرونا بمستوى ممتاز وبطولات… ثم يعلق بعضهم مافيه فرق غير مباراة؟ قطعا لم يفهم معنى هذا التحليل ولايعلم ان الفارق واحد يحقق منجز وبطولة.. لكن من إعتاد على التقليل من منجزات لاعبين الوطن بسبب التعصب معروفين الميول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *