حظ الأهلي والنصر.. الهلال يعلن قرار صادم لجماهيره بشأن نجمه الأول

حظ الأهلي والنصر.. الهلال يعلن قرار صادم لجماهيره بشأن نجمه الأول

أعلن نادي الهلال عن قرار جديد ومفاجئ بشأن نجمه البرازيلي نيمار للموسم القادم، والذي نزل كالصاعقة على عشاق الزعيم، الذين كانوا يترقبون مشاركة النجم البرازيلي الساحر.

حظ الأهلي والنصر.. الهلال يعلن قرار صادم لجماهيره بشأن نجمه الأول

في صيف عام 2023، انتقل نيمار دا سيلفا جونيور، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى صفوف الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن بعد مشاركته في خمس مباريات فقط، تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، مما أدى إلى إزالة اسمه من قائمة الفريق الأول وتأجيل تفعيل عقده حتى يوليو 2024.

مصدر إداري من نادي الهلال كشف اليوم عن مفاجأة مدوية، معلنًا أن الإدارة قررت رسميًا عدم تسجيل النجم البرازيلي نيمار في قائمة الفريق للموسم القادم، والانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2025 من أجل تسجيله.

وأوضح المصدر أن اللاعب يحتاج إلى عدة أشهر أخرى للتعافي بشكل كامل، خصوصًا أن تاريخه الطبي ملئ بالانتكاسات التي تتطلب فترة تأهيل أطول.

في غضون ذلك، ينوي الهلال تسجيل لاعب آخر لملء الفراغ حتى يناير 2025، حين يتوقع أن يكون نيمار جاهزًا للمشاركة بشكل كامل.

وأفادت التقارير أن جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، طلب تسجيل البرازيلي ميشايل ديلجادو واستمراره في الفريق كبديل مؤقت لنيمار.

جدير بالذكر أن هذا القرار يعني غياب النجم البرازيلي نيمار عن بطولة كأس السوبر السعودي بشكل رسمي، حيث سيواجه الهلال فريق الأهلي في الدور نصف النهائي، والفائز بين النصر والتعاون في الدور النهائي، إذا ما تأهل الهلال لهذه المرحلة.

تعليقات

  1. ألغوا عقده…. مامنه فايدة
    حقق الهلال 4 بطولات بدونه… حرام يأخذ مليارات وهو جالس… ما يستاهل ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *