كيف سننافس الهلال.. خطاب غاضب من رابطة جماهير الأهلي لإدارة الفريق

كيف سننافس الهلال.. خطاب غاضب من رابطة جماهير الأهلي لإدارة الفريق

تستعد الجمعية العمومية للنادي الأهلي لإجراء انتخابات رئاسية حاسمة هذا العام، بعدما دخل المرشح أحمد جنة المنافسة بقوة لمواجهة خالد العيسى على مقعد الرئاسة، وهو ما أثار استياء رابطة جماهير الأهلي.

كيف سننافس الهلال.. خطاب غاضب من رابطة جماهير الأهلي لإدارة الفريق

تجرى انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية هذه الأيام، وذلك بعد تحويل 75% من ملكية الأندية إلى صندوق الاستثمارات العامة كجزء من مشروع الاستثمار والتخصيص الذي بدأ الموسم الماضي.

من جانبها، علقت رابطة جماهير الأهلي بقولها: “الأهلاويين يتنافسون على مقعد الرئاسة، وأندية منافسة بدأت الاستعداد والاعداد للموسم الرياضي الجديد”.

وأضافت الرابطة: “كممثلين لجماهير الأهلي، نرغب في معرفة مستقبل النادي، وتفاصيل صفقاته المستقبلية وخططه واستعداداته، ومن سيقبى ومن سيرحل، وكيف سننافس على الألقاب”.

وتابعت الرابطة: “نحن، جماهير الأهلي، نتسائل كيف سننافس الهلال والأندية الأخرى، نشعر بخيبة أمل عميقة إزاء الغموض والصمت الذي يلف تصرفات الإدارة الحالية وعلى رأسها الرئيس التنفيذي للنادي، بينما نرى رؤساء تنفيذيين في أندية مثل الهلال والنصر والاتحاد يتخذون خطوات فاعلة ويعلنون عن خططهم المستقبلية بشكل مستمر وشفاف، نجد أن رئيسنا التنفيذي يمتلك الصلاحيات لكن دون أن يعلن أو يوضح أي تفاصيل للجماهير الأهلاوية”.

واختتم الرابطة بيانها: “هذا السلوك يزيد من الشكوك ويقلل من الثقة بين الإدارة وجمهورها، ونحن نطالب بالمزيد من الشفافية والتفاعل الفعال لضمان مستقبل نادينا”.

يذكر أن المرشح أحمد الحصيني قد استُبعد من المنافسة بعدما أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية يوم الأربعاء، أنه لا يفي بالشروط المطلوبة من الخبرات القيادية والتنفيذية، مما حصر المنافسة بين خالد العيسى وأحمد جنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *