ليس الاتحاد.. الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين لناد سعودي منافس

ليس الاتحاد.. الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين لناد سعودي منافس

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن تطورات غير متوقعة تخص المفاوضات الجارية بين إدارة النادي الأهلي والنجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، حيث أصبحت الصفقة موضع شكوك كبيرة.

ليس الاتحاد.. الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين لناد سعودي منافس

من المقرر أن ينطلق موسم الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية في 18 يوليو ويستمر حتى الثاني من سبتمبر 2024.

وقد ارتفعت أسهم أوسيمين في الانضمام إلى صفوف الأهلي للموسم المقبل ولمدة موسمين، خاصة بعد أن أعلن صندوق الاستثمارات العامة موافقته الرسمية على ضم اللاعب إلى دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

من جهة أخرى، أكدت التقارير الإيطالية أن الأهلي بدأ يفكر في التراجع عن الصفقة بعد أن علم بالميزانية المخصصة له من الدعم هذا الموسم، والتي قد تستهلك بنسبة كبيرة في صفقة أوسيمين وتحد من قدرة النادي على التعاقد مع أسماء أخرى.

كما أشارت التقارير الإيطالية أيضًا إلى أن الهلال أظهر رغبة كبيرة في دخول المفاوضات لقدرته على شراء عقده، وينتظر انسحاب الأهلي منها فقط.

ليس الاتحاد.. الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين لناد سعودي منافس

تجدر الإشارة إلى أن نابولي وافق على رحيل نجمه النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تلقيه عروضًا جذابة من أندية دوري روشن السعودي ونادي أرسنال الإنجليزي.

يُعد أوسيمين من بين الأهداف الرئيسية التي تسعى إدارة الأهلي لتحقيقها في سوق الانتقالات، في محاولة لتعزيز صفوف الفريق وسط منافسة قوية من نادي الهلال.

تعليقات

  1. الأهلي بينسحب غصب
    بسبب ان الطواقي مو عاجبهم متروفتش
    ما نقول الله يلعنها رياضه فيها الهلال والله يلعن المسؤولين المسيرين لخدمة الطواقي

  2. لاتدبس فيها ياهلال خاصة وان المبلغ فلكي على لاعب متواضع صحيح انة كان أول لة صيت أما الان يضيع الكور في منطقة الصندوق على اعتبارة رأس حربه وبالتالي لو تعاقد الهلال معة لن يضيف شيء وسلامتكم على الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *