ما يحبهم.. مشجع سوداني يفاجئ جمهور النصر بردة فعله على قميص الهلال

ما يحبهم.. مشجع سوداني يفاجئ جمهور النصر بردة فعله على قميص الهلال

تناقلت جماهير النصر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو طريف يُظهر رد فعل مشجع سوداني عندما أهداه أحد الأشخاص قميص نادي الهلال السعودي.

ما يحبهم.. مشجع سوداني يفاجئ جمهور النصر بردة فعله على قميص الهلال

رفض المشجع السوداني استلام الهدية بشكل مثير للدهشة، متجنبًا حتى لمس قميص الهلال، في دلالة على حبه الشديد لنادي النصر.

استقبلت الجماهير النصراوية المقطع بسخرية، حيث علق أحدهم قائلًا: “ما يحبهم أحد”، وأضاف آخر: “هذا الحب والانتماء والعشق لا تجده إلا في جماهير نادي النصر”.

من ناحية أخرى، تفاعلت رابطة جماهير الهلال بتهكم، حيث علق أحد الأعضاء: “الهلال مرعبهم في كل شيء”، وأكد آخر: “النصر مؤسسه سوداني، من الطبيعي أن الجالية تحب هذا النادي”.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين النصر والهلال انتهت بفوز الهلال بضربات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تألق الحارس المغربي ياسين بونو في التصدي لركلات الترجيح وأهدى الكأس إلى ناديه.

تعليقات

    1. نعم النصر عالمي ،،فلا غرابة أن يشجعه ويحبه اشقاءنا العرب السوداني واليمني والكويتي والعماني والسوري والفلسطيني والأردني والمصري والجزائري والمغربي والتونسي وغيرهم بل إن هناك مشجعين للنصر من اوروبا بالإضافة لمشجعيه بإعداد غفيرة من السعوديين فالمحبه من الله عكس بعض الأندية لايشجعها سوى جماهيرها في الداخل فقط،

  1. على الرغم من حصوله على بطولات هذا الموسم المنصرم إلا أنه لم يزداد جمهوره وشعبيته وبقي كما هو،،هءا دليل واضح وهو أن المشكلة ليست في عدد البطولات ولكن الأهم هو كيف تم الحصول على هذه البطولات فالاخ السوداني الموقر لم يصرح هل هو نصراوي ام لا فقد يكون اهلاوي أو نصراوي أو اتحادي،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *