أعطاهم الهدايا.. أبو داهش يفضح المستور بين الهلال وحكم في الدوري

أعطاهم الهدايا.. أبو داهش يفضح المستور بين الهلال وحكم في الدوري

وجه الناقد الرياضي أبو داهش اتهام خطير بشكل غير مباشر لنادي الهلال بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين بفارق كبير جدًا عن أقرب ملاحقيه، نادي النصر، مشيرًا إلى أن الفريق حسم اللقب قبل أربع جولات من نهايته.

أعطاهم الهدايا.. أبو داهش يفضح المستور بين الهلال وحكم في الدوري

تألق الهلال هذا العام بتحقيقه لقب الدوري المحلي دون أي هزيمة، قبل نهايته بأربعة أسابيع، إلا أنه واجه موجة من الانتقادات من جماهير الأندية المنافسة، وعلى رأسها نادي النصر، بسبب ما وُصف بانحياز التحكيم لصالح الهلال.

في مداخلة تلفزيونية، قال أبو داهش: “هناك اسم يتكرر في مباريات أحد الأندية السعودية تسعة أو ثمانية مباريات خلال الموسم”.

أضاف قائلًا: “لماذا لا تُنوّع الأسماء على جميع الفرق، وهذا الحكم قد احتسب ضربات جزاء كثيرة لهذا النادي السعودي”، في إشارة منه إلى نادي الهلال.

وتابع قائلًا: “لم أذكر الأسماء، لكن هذا الحكم أهدى الهلال ضربات جزاء كثيرة هذا الموسم”.

واختتم تصريحاته بالقول: “جورجي جيسوس كان سعيدا بالتعادل مع نادي النصر، وكان يرقص في الملعب. هذه أول مرة أراه يرقص بهذه الطريقة”.

يذكر أن الهلال تعادل مع النصر في آخر مواجهة ديربي جمعتهما في دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتظر الهلال حتى الثواني الأخيرة من المباراة ليسجل هدف التعادل عبر ضربة جزاء.

تعليقات

  1. ياتيس الهلال جميع مبارياته بتحكيم اجنبي اللي حكم كل مبارياتة بتحكيم محلي نادي الفقر حكم له الهويش والطريس جميع مبارياته لم يحكم له حكم اجنبي غير مباراة الكأس

    1. يا اخي كيف يفهمون والمشكله مصدقينهم جماهيرهم الهلال مباريات الدوري كلها بالاجنبي والان يدلس ويكذب وفيه من يسمع له
      التحكيم المحلي لهم والتهم والتشكيك في المحلي للهلال شي مضحك
      ويزعلون اذا قلنا قواطي وروسهم مربعه

    2. موجعينهم ثمانيه لاعبين من الهلال شرشحوبهم وبونو كمل الناقص هذا اللي زاد اعماهم وخلى كلهم يكذب على خويه متى استعان الهلال بالمحلي ايام التلفزيون العايدي ابيض واسود

    3. الطيور طارة بارزاقها واحتفلوا وسجلوه من ضمن بطولاتهم بالسجل وجيرانا باقي يصارخون و يصايحون.
      خلوهم على هالحال.

  2. يكذب ويكذب الهلال استعان ب اجانب طوال مبارياته المحلي للفقراوي اللي دفوه حتى صارالثاني

  3. رحمة الله عليك يا عادل التويجري عندما قال اكذب الإعلام صفرهو كان عرفهم وختصرها لنا الله يرحمه ويغفر له اعلام الفقر مابهم واحد صاحي كلهم مرضى

  4. عذر أقبح من ذنب
    هذا اعلامي القواطي
    ينطبق عليهم المثل
    إذا عجزو بالملعب
    قالوا اللي يبون شماعة
    وانا اعرف حكم محلي
    لنادي القواطي تسع مباريات
    كلها فاز بشوايب
    بس صياح كل سنة وهم يصيحون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *