أبغى أرتاح.. مشجع يصدم الاتحاد بتغيير انتمائه ورابطة الهلال توضح

أبغى أرتاح.. مشجع يصدم الاتحاد بتغيير انتمائه ورابطة الهلال توضح

فاجأ أحد المشجعين البارزين لنادي الاتحاد الجميع بتغيير انتمائه بشكل مفاجئ بعد أكثر من أربعين عامًا من الولاء والدعم لنادي الاتحاد، لصالح ناد سعودي آخر منافس.

أبغى أرتاح.. مشجع يصدم الاتحاد بتغيير انتمائه ورابطة الهلال توضح

قام المواطن السعودي بدر العباسي بمفاجأة متابعيه على حسابه الشخصي بإعلانه تغيير ميوله من نادي الاتحاد إلى نادي الهلال بعد موسم مخيب للآمال من نادي الاتحاد.

وقال في مقطع فيديو نشره: “لطالما كنت مشجعًا للاتحاد ومحبًا لنادي الوحدة، لكن من اليوم فصاعدًا أصبحت مشجعًا لنادي الهلال، وقد استقر رأيي على ذلك، ولن أعدل عن هذه القناعة”.

وأضاف: “أريد أن أرتاح وأنا رجل كبير في السن، والهلال ينتصر ويحقق الألقاب، ودائمًا ما يحقق النتائج الإيجابية”.

وتابع: “على الأقل عندما أشجع، أشجع وأنا مرتاح لنادٍ يستحق الدعم ويحقق الانتصارات، أما الاتحاد، وبحكم العمر فقد أصبحت غير قادر على تحمل خسائره ونتائجه السلبية”.

من جهة أخرى، فقد رحبت رابطة نادي الهلال بهذا المشجع، كما تفاعل عدد من الإعلاميين معه بشكل إيجابي، أبرزهم الإعلامي عيسى الروقي الذي علق قائلًا: “إلى جماهير النصر والأندية الأخرى التي اتجهت نحو الدوريات الأوروبية كالإنجليزية والإسبانية، كونوا مثل هذا الرجل وشجعوا الهلال”.

واستطرد: “اتركوا اختياركم الخاطئ وشجعوا الهلال أيضًا”.

يذكر أن الاتحاد لم يحقق أي لقب هذا الموسم، وقد تراجع ترتيبه في دوري روشن السعودي للمحترفين إلى المركز الخامس، مما يعني غيابه عن المشاركة في البطولة القارية.

تعليقات

  1. الله يحييك في قلعة الزعيم الآسيوي سيد القاره وكبيرها هلال المجد والكبرياء
    عاشق المنصات الذهبيه

  2. إذهب أيها الإمعةغيرمأسوف عليك وأرتمي في أحضان الشيطان الأزرق الهلالي.فأنت كنت وحداوي وبعدها إتحادي اللذي أهدى جماهيره العام الماضي بطوليتن دوري روشن وسوبر
    باليوم قلبت هلالي ليس لك مبدأ غدا ستنقلب وتشجع مين؟لترتاح .
    جمهور الذهب الإتحادي لايشرفه رجل منقلب مثلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *