محاربة اللوبيات.. مرشح رئاسة الأهلي يستفز الهلال ويكشف طموحه

محاربة اللوبيات.. مرشح رئاسة الأهلي يستفز الهلال ويكشف طموحه

أكد أحمد جنة، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، عزمه على قيادة النادي نحو التتويج بالبطولات ومحاربة اللوبيات التي ساهمت في تراجع مكانة الأهلي خلال السنوات الأخيرة.

محاربة اللوبيات.. مرشح رئاسة الأهلي يستفز الهلال ويكشف طموحه

يتنافس جنة مع خالد العيسى، الرئيس الحالي للنادي، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وفي حديثه لوسائل الإعلام السعودية، قال جنة: “منصات التتويج هي المكان الطبيعي للنادي الأهلي، وجماهيره متعطشة للتتويج بالألقاب في الموسم القادم، وهذا ما سيحدث، بإذن الله، بعد حصولي الرئاسة”.

وأضاف: “هدفي الأول والأخير هو محاربة اللوبيات التي حاربت الأهلي وكانت سببًا في تراجع مستوياته، كما أن هدفي لمنافسة الهلال والظهور بمستوى أفضل منه في الموسم المقبل، وفق استراتيجية واضحة للجماهير، عنوانها العمل الصادق والجاد”.

وعن استراتيجيته لمنافسة الهلال، بطل الدوري، قال: “الأهلي بالنسبة لي ولكل أهلاوي أفضل من الهلال، وعلى اللاعبين الاقتناع بذلك أيضًا، لدى الأهلي جميع الإمكانيات لتحقيق ذلك، وكإدارة، سنلبي جميع احتياجات الفريق لضمان الظهور بأفضل مستوى في الموسم المقبل، سواء في البطولات المحلية أو القارية”.

وتابع: “نطمح للتميز في جميع المجالات، لكن كرة القدم تظل الأساس، خصوصًا أن النادي يتمتع بدعم حكومي كبير واهتمام مباشر من ولي العهد”.

واختتم جنة تصريحاته بالقول: “نحن الآن في مرحلة العودة لمنصات التتويج والجماهير تترقب ذلك، وأنا سأكون سبب لهم في ذلك بعد الله وبفضل مجهودات اللاعبين أيضًا والمدرب والإدارة والجماهير”.

تعليقات

  1. اتعبت نفسك الله يهديك انت حافظ على الفريق يكون الثالث او الرابع ياالله بكحلها يسد عينها قدامك موسم طويل وشاق

    1. الحين وش جاب دوري يلو يلوي رقبتك في هذا اليوم

      ودوري يلو جابه من الملعب مو من الفار و صافرات الحكام

  2. ايش المصيبة علينا في الأهلي ،، الفرق شغالة في ابرام صفقات لاعبين عالميين .. والأهلي مشغول في انتخابات الرئيس .. هل هذه لعبة مقصودة ؟

    1. واضح انك افضل من الهلال والدليل اخذكم رايح جاي بالدوري الموسم المنصرم والدليل الثاني ترتيبك الثالث وهوالاول وفارق النقاط بينك وبين الهلال حول اللي بينك وبين احد الهابطين لدوري يلو. يارجال اشتغلو وانتم ساكتين وركزوا علي فريقكم خلوعنكم الهلال لاتصيرون مثل ذولاك بربرة ومؤامرات والنهاية موسم صفري اقتدو بابن نافل ادب واحترام وعمل وبطولات ولاعمره بربر علي احد او شكك او اخطأ علي الاخرين هذا الرئيس الفاخر ومركز على فريقه ومتوقعين الردود من اعلام المؤامرة اللي ماجاب لفريقه وجمهوره الا الصياح والتبرير جاهزلكل خسارة واللاعبين مرتاحين بدعمهم لهم عند كل خسارة بدل مايبحثون عن اسباب الاخفاقات واحتياجات الفريق مباشرة يقغزون علي التحكيم وهذا ديدنهم من نصف قرن العالم تطورت وهم مكانك راوح احرجو لاعبهم العالمي كرستيانو افضل لاعب بالعالم عدة مواسم يوم صارمعهم ضاع وصار زيهم يبكي وموسمين له صفرية معهم نسف تاريخه. الموضوع فكر وعمل. ليس تعصب وتشكيك وحقد تابع بعض اعلام النصر الطفل يضحك على طرحهم آخرهم يتهم بونو بالسحر بالله هذا فكر وعقلية اعلام بناء ذولاجايين من المدرجات لايفهم اعلام َلامنطق يجب أن يكون الاعلامي متخصص ودارس وفاهم مهم من كتب كلمتين جابوه اعلامي ويتصدرون القنوات والمواقع الله اكبرمهزلة تجيبهم للاعلام بس تعصب ومامنهم فائدة وشف طرحهم بعدهزيمة المنتخب قبل امس توضح لك العقلية الساذجة قولهم اغلب اللعيبة من الهلال اللي فارق عن ف يقهم بابدوري 14 نقطة ويسمي نفسه مرافس طيب خير ياطير اختيارات مدرب واذا مااختار من الفريق الافصل في الدوري يختارمن وين من القاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *