ظلم كارثي.. البلوي يعلق بعد تسريب ميزانية الهلال والاتحاد في الصيفية

ظلم كارثي.. البلوي يعلق بعد تسريب ميزانية الهلال والاتحاد في الصيفية

تلقت جماهير نادي الاتحاد صدمة كبيرة بعد تأكدها من ضعف الميزانية المخصصة للنادي من صندوق الاستثمارات العامة للانتقالات الصيفية المقبلة.

ظلم كارثي.. البلوي يعلق بعد تسريب ميزانية الهلال والاتحاد في الصيفية

وقد تعرض نادي الهلال لهجوم حاد من جماهير الاتحاد بعد أن أكدت التسريبات أن الهلال سيحصل على النسبة الأكبر من الدعم، بالإضافة إلى النصر والأهلي، في حين تراجعت نسبة الاتحاد بسبب عدم مشاركته في البطولة القارية الموسم المقبل.

تأمل جماهير نادي الاتحاد في التعاقد مع لاعبين أجانب لتصحيح مسار النادي، لكن الميزانية الضعيفة لا ترحم ولا تسمح بالتعاقد مع أسماء عالمية.

من جهة أخرى، علق حامد البلوي، الإداري السابق في نادي الاتحاد، في تصريحاته لموقع كووورة قائلاً: “الاتحاد ينتظره هذا الصيف أسوأ وأصعب سوق انتقالات صيفية”.

وتابع: “يحتاج النادي إلى إبرام تعاقدات جديدة، لكن الميزانية لا تسمح، والإدارة مجبرة على ضرب ألف حساب قبل إبرام أي صفقة الآن”.

وأضاف في تصريح هاجم فيه نادي الهلال: “مسألة المشاركة في البطولة العالمية أو القارية لا أريد الخوض فيها، لأن الاتحاد كان مشارك في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا ولم يحصل على دعم أكبر من الأندية الأخرى”.

ظلم كارثي.. البلوي يعلق بعد تسريب ميزانية الهلال والاتحاد في الصيفية

جدير بالذكر أن الاتحاد أخفق في الحفاظ على ألقابه، وأنهى الموسم في المركز الخامس بجدول الدوري السعودي للمحترفين، كما خرج من دور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات

  1. كل هذا بسبب حصول الاتحاد على كأس دوري روشن موسم 2023 واللعب بصفته بطل وليس ترشيح في أول استضافة للمملكة لكأس العالم للأندية..
    ومن بداية موسم 2024 يريدون تدمير الاتحاد واضعافه من بطل إلى حمل وديع وإعادة سنوات الديون ال10 سنوات قبل عودته وبقوة إلى المنافسات الآسوية بالذات..
    حسبنا الله ونعم الوكيل في من اضعاف الاتحاد وابعاده عن البطولات ..
    وإن شاء الله الاتحاد قادر برجاله وجمهوره إعادته إلى طريق البطولات

    1. هذي بركات الانضمام للفقراوي مظلوميات وشكاوي الاتحاد دعم بلعيبه بعضهم حصل على الكره الذهبيه عدة مرات ورجاءََ لاتضعون فشلكم وسوء تخطيط ادارتكم على غيركم انتو تلاحظون التخبطات في ناديكم وعارفين من السبب وتروحون من ورى التريلات وتتهمون الناس بالباطل دعم وتهبيط اليس الاتحاديين من كسر مجاديفهم بايديهم

      1. من وجهة نظري، الإدارة هي السبب إجتهدت وفرطت في لاعبين، وتعاقدت مع لاعبين محليين كبار في السن، وجاملت حجازي، ولم تحضر لاعبين دوليين صغار في السن، وانهت عقد صانع لعب فالانتقالات الشتوية من غير جلب بديل، واحضرت مدرب على عجل.
        الحقيقة، غلطتنا في كوننا توقعنا عاطفيا أن انمار بيكون مثل منصور البلوي واتضح العكس تماما منصور البلوي ظاهرة حتى أخوه إبراهيم البلوي لا يشبهه بالعربي نبغى الاتحاد مثل التعاون والشباب يبني صح بأقل التكاليف، ورجاء من الادارة الجديدة وأي إدارة قادمة للاتحاد عدم التعاقد مع أي لاعب من استغنى الهلال عن خدماته فعبر التاريخ أي لاعب يخرج من الهلال لا يعطي وهذا من تجربة. أخيرا، غادر يا أنمار ولا عاد ترجع للاتحاد شكرا على ما قدمته.
        عفوا كل ما ذكرت وجهة نظر فقط لاغير لا إساءة فيها لاسمح الله لكائن من يكون مع كامل الاحترام والتقدير للجميع.

    2. للمعلومية ما دمر الاتحاد إلا التخبطات الإدارية والفنية وعدم الحرص على حل المشاكل والتركيز على الأندية الأخرى

    3. الاتحاد لايقارن بالهلال او النصر او حتى الأهلي من حيث البطولات او الجماهيرية .. فمن الظلم يعطى اكبر من حجمه .

  2. نصيحه لله لإدارة الإتحاد عدم إبرام اي صفقات تكلف النادي فوق ما يستطيع وترك الصندوق يتصرف على كيفه حتى لو كلف ذلك هبوط الفريق إلى الدرجه الأولى. نصيحتي لإدارة الإتحاد. هذا كله تخطيط من اول لإضعاف الفريق وتهبيطه.

    1. الاتحاد مشكلتو انه يعتمد على لاعبين ما ادري من ايا زقاق جايبينو .. دحين المشردين مكترو بالبلد وكلو عاوز يلعب كوره .

  3. يا جمهور الدلال الغثاء ،، الشمس لا تغطى بغربال
    عندما بدأ نظام الدعم بعد الخصخصة
    ألم يكن الاتحاد متصدر الدوري؟
    ألم يكن الاتحاد محقق بطولة السوبر؟
    ألم يكن الاتحاد مشارك في بطولة دوري ابطال أسيا؟
    ألم يكن الاتحاد مشارك في بطولة العالم؟ وكانت البطولة على أرضه أرض الوطن؟
    ألم يكن جمهور الاتحاد متصدر وبفارق كبير عدد الحضور والدعم الجماهيري في جميع البطولات التي شارك فيها؟
    فلماذا تم دعم الدلال بأربعة أضعاف ما دعم به نادي الاتحاد علما أن الدلال لم يكن محقق الدوري ولم يكن مشارك في بطولة العالم ولم يخرج ذلك الموسم الا ببطولة واحدة اغتصبها بالقوة كما جرت به العادة !!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين ،،
    فعلا إذا لم تستحي فافعل ما تشاء !!!!
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *