الهلال أغضبه.. الفراج يهاجم كريستيانو رونالدو بعد تصرفه أمام التشيك

الهلال أغضبه.. الفراج يهاجم كريستيانو رونالدو بعد تصرفه أمام التشيك

دافع الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، عن قرار المدرب البرتغالي باستدعاء كريستيانو رونالدو للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، رافضًا الانتقادات الموجهة له.

الهلال أغضبه.. الفراج يهاجم كريستيانو رونالدو بعد تصرفه أمام التشيك

شارك كريستيانو رونالدو مع زملائه في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا، حيث نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأشار الفراج في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر: “رونالدو شارك مع منتخب بلاده بفضل مستواه الذي قدمه مع النصر وفي الدوري السعودي، وليس لمجرد اسمه أو شهرته الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي”.

وأضاف تعليقًا على احتفاله: “رونالدو قدم أداء متميز مع النصر، وكسر الرقم القياسي لعبدالرزاق حمدالله، ويمتاز بما لا يمتاز به غيره، الإحصائيات تتحدث عن نفسها، لكن استفزازه للخصوم لم يجد له حال، مع الهلال نقول أغضبه البليهي أو الجماهير، لكن مع التشيك ماذا؟ هذه التصرفات قد تجلب له المشاكل في الموسم المقبل وقد تحرم النصر من الفوز في مباريات حاسمة وربما بطولات”.

ويستعد رونالدو لمواصلة خوضه بطولته الأوروبية السادسة مع المنتخب البرتغالي على أمل تحقيقها والتتويج بها مجددا قبل اعتزاله رياضة كرة القدم بشكل نهائي.

تعليقات

  1. اغضبه البليهى ههههههههههه اغضبه لين دقه كوع وارداه ارظا ودعسه وبعدها ماعاد شفنى البليهى يغضبه مره وصارة اول واخره مره يغضبه يالبوق

  2. والله العظيم رونالدو مادرى عن الطبال والشلة اللي معه نباح كثير محلي فقط للمتعصبين والعالم لايدري عن النباح

  3. يا ليتهم نامو ذيك الليله يا طبال ولك انت مايدري عنك دون انك عايش روح طبل الرجع المهنتك الاصليه في العراق شو انت ياطبال ترك كندرى مالك قيمه رحم الله البطل الامير عبدالرحمن ابن سعود

  4. رونالدو بحركاته هذي يفرغ الكبت بعد هزيمته أمام الهلال، والدموع التي ذرفها وارتوت بها ارض الملعب.

  5. ينطبق عليك المثل اللي يقول ( لا تتحكك بالزمل وانت حوار ) ما باقي إلا انت تنتقد أسطورة أساطير كرة القدم كريستيانو رونالدو .

  6. وش الي يضحك لاعب وسخ ويديرونه صناع القرار العالمي في الفيفا ويحمونه من يستطيع ظربه يقطع راتبه وزاه عصابات

  7. لا يهمنا الدون من القاع او القمة … النصر بمن حضر هذه عبارة المخضرمين من مشجعي النصر .. أما الطبالين للدون و من شجع النصر لأجله فلا يشجع النصر ولا نعده من جمهور العالمي هذا مشجع شخص يختفي بعد اعتزاله اللعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *