كذب.. عمر السومة يحرج النادي الأهلي بأسرار صادمة والرابطة تحذره

كذب.. عمر السومة يحرج النادي الأهلي بأسرار صادمة والرابطة تحذره

انتقد النجم السوري عمر السومة، اللاعب السابق للنادي الأهلي، إدارة النادي بشأن الطريقة التي تم بها استبعاده بعد تسع سنوات من الإنجازات داخل جدران “قلعة الكؤوس”.

كذب.. عمر السومة يحرج النادي الأهلي بأسرار صادمة والرابطة تحذره

خلال مشاركته في بودكاست مع الإعلامي أيمن جادة، عبر السومة عن دهشته قائلاً: “لم أتوقع يوماً أن يتخلى الأهلاوية عني بهذه الصورة المؤلمة”.

وأضاف السومة موضحاً: “بذلت تضحيات جمّة من أجل الفريق، ورفضت عروضاً مغرية لأبقى مخلصاً للأهلي، ومع ذلك، أُقصيت بهذه الطريقة المفاجئة دون حتى الفرصة لوداع زملائي والجماهير”.

وصرح المهاجم السوري: “تنازلت عن مستحقاتي المالية لدى الأهلي، ولا أستطيع أن أتخيل نفسي أشتكي النادي الذي خدمته لتسع سنوات”.

وقد أعاد السومة جذب الأنظار إلى تصريحاته من خلال نشر مقطع مختصر على حسابه الشخصي، مما دفع رابطة جماهير الأهلي للرد والتوضيح، حيث علقت الرابطة قائلة: “نود أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لك، عمر السومة، على السنوات الطويلة التي قضيتها تدافع عن ألوان الأهلي، كما نتفهم مشاعرك وندرك الظروف التي أحاطت بمغادرتك، ومع ذلك، نطلب منك الحفاظ على العلاقة الطيبة التي بنيتها مع جماهير الأهلي على مدار السنين. نرجو أن تمتنع عن إطلاق التصريحات المثيرة للجدل التي قد تؤثر على صورتك ومكانتك في قلوبنا. أنت لاعب استثنائي في تاريخ النادي وشخصية محترمة، ويجب أن تظل كذلك في تاريخ الأهلي”.

انتقل السومة إلى العربي القطري في فترة الانتقالات الصيفية 2022 على سبيل الإعارة لمدة عام، بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”.

تعليقات

  1. عمر السومه لا يلوم القلعة ولا جمهورها الوفي وكان المفروض ان يكون في القلعة بعد العودة لانه كان معار ولكن الإدارة الم تتخذ هذه الخطوة وكان كلام السومه ضد النفيعي وادارته
    النفيعي أنهى كل الاعبين المميزين من القلعة
    فيا جمهور الاهلي السومه قال الكلام الذي كان يجب أن يقال من لاعبي الاهلي الذين صرفهم النفيعي وادارته
    فلا يلام ابو خطاب
    ونقول له شكرا وستبقى في قلوب الاهلاويه

  2. والله ياعمر السومه حبك بالقلب لحد يومنا هذا والكلام اللي تقوله الجميع يعرف ان النفيعي خاين وادارته فاشله

  3. كل جماهير الأهلي ومخلصي النادي يعرفوك ومكانتك بالقلب كبيره
    ماحصل معك كان بسبب الإدارة الفاشله في ذلك الوقت
    تستاهل التكريم ياسومه ولكن لا تغلط على الكيان الاهلاوي لأنك في قلب كل اهلاوي
    الله يوفقك وين مارحت

  4. السومه لاعب جيد وحقق مع الاهلي إنجازات ولكن ماصار معك صار مع غيرك مثل عبالرحمن غريب وغيره وهذا التصرف كان من إدارة العار بقيادة النفيعي والمحياني وهو تخطيط لتدمير الاهلي والحمد لله تم تجاوز هذا المخطط بوقوف جمهور الاهلي ورجاله المخلصين

  5. لا يمكن عمر أن ينسى من ذاكرة كل اهلاوي كم أدخل الفرح ورسم البسمة والنادي في أحلك الظروف وأصعب المواقف كم صبر السومة دون صانع لعب وهو في قمة مستواه وكان سيد الهدافين الظلم شين وعمر يجب أن يقدر ويعطى مكانته التي يستحق!!سؤال لو كان عمر انتقل وهو في عز مستواه للهلال مثلا كيف سيعاملوه!!!

  6. أنت كبير ياعقيد سواء كنت داخل الأهلي أوخارج الأهلي فأنت إبنه البار الصادق الوفي .. وستظل في قلوبنا الى الابد .
    الله يوفقك أين مارحت وتوجهت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *