أخبرت وكيلي.. ميشيل يكشف قرار الهلال النهائي بشأن عقده

أخبرت وكيلي.. ميشيل يكشف قرار الهلال النهائي بشأن عقده

زلزل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو أركان نادي الهلال بتصريحاته الجريئة خلال حديثه عن مستقبله مع النادي.

أخبرت وكيلي.. ميشيل يكشف قرار الهلال النهائي بشأن عقده

لعب ميشيل دورًا بارزًا في قيادة الهلال لتحقيق الثلاثية المحلية الأخيرة، التي شملت الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي، ومع ذلك، واجه موجة من الانتقادات بسبب أدائه المتذبذب في دوري أبطال آسيا وإهداره فرص واضحة خلال مباراة نصف نهائي البطولة ضد العين.

كانت إدارة الهلال قد أعلنت نيتها الاستغناء عن خدمات ميشيل لتعزيز الفريق بنيمار كبديل له في الموسم المقبل بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن النادي تراجع عن هذا القرار بعد التأكد من تأخر عودة نيمار وعدم جاهزيته للمشاركة.

من جانب آخر، أطلق ميشيل تصريحات جريئة عبر محطة تلفزيونية برازيلية قائلاً: “أنا الآن في أسبوعي الثاني من الإجازة. أنا فخور بكل ما قدمته هذا الموسم مع الهلال وراض تمامًا عن مستواي، والآن حان وقت الراحة، لا شيء سوى الراحة”.

وتابع: “رحيلي عن النادي؟ أولًا، يجب أن أسمع قرار إدارة الهلال والمدرب. إذا علمت أنهم لا يرغبون ببقائي، فسأبدأ بالبحث عن نادٍ جديد، لكنني أفضّل البقاء لأنني سعيد في الهلال وفي المملكة العربية السعودية، هذا البلد والنادي احتضنني أنا وعائلتي وجعلنا سعداء”.

أضاف ميشيل: “طلبت من وكيلي ألا يخبرني بأي عرض حتى تاريخ 20 يونيو، سأنتظر قرار الهلال بشأني، وأنا أحترم أي قرار يتخذه النادي”.

واختتم تصريحاته بالكشف عن قرار الهلال قائلاً: “لا أعرف العروض المقدمة لي، ولا أرغب في معرفتها، ما أعرفه هو أنني لاعب في صفوف الهلال حتى عام 2025، وهذا ما أخبرتني به إدارة الهلال أيضًا، وقرارها الحالي أن لاعب في النادي ومستمر حتى نهاية عقدي”.

يذكر أن ميشيل قد أعرب مرارًا عن رغبته في الاستمرار مع الهلال، رغم أن فئة من الجماهير اعترضت على ذلك وطالبت بالاستفادة من عقده بدلاً من السماح له بالرحيل دون مقابل بعد انتهاء عقده.

تعليقات

  1. صحيح لاعب لكنه اناني ولا ضيع كاس اسيا الاهو سبب الهزيمه متسرع وكذلك امام الحراس ينعمي مايدري وين المرماء الله يوفق الهلال بأفضل منه ان شاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *