صفقة فاشلة.. منقذ النصر يفاجئ الجماهير بتدخينه الشيشة بعد المباراة

صفقة فاشلة.. منقذ النصر يفاجئ الجماهير بتدخينه الشيشة بعد المباراة

وافق نادي يوفنتوس الإيطالي على انتقال منقذ الفريق إلى نادي النصر السعودي في صفقة يأمل النصر من خلالها أن ينقذ موسمه المقبل وينافس على الألقاب.

صفقة فاشلة.. منقذ النصر يفاجئ الجماهير بتدخينه الشيشة بعد المباراة

اقترب فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع نادي النصر السعودي بعقد يمتد لعامين، وبراتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، حيث سيدفع النادي السعودي مبلغًا يتراوح بين 4 و5 ملايين يورو ليوفنتوس كجزء من الصفقة.

وقد عقدت جماهير النصر آمالها على الحارس من أجل حماية عرين الفريق بعد إعلان رحيل الحارس الأساسي دافيد أوسبينا، إلا أنه لم تمض سوى أيام قليلة على إعلان الصفقة حتى صدم الحارس جماهير النصر بتصرفه.

ظهر تشيزني في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وهو يستخدم السجائر الإلكترونية بعد مباراة منتخب بلاده، مما أثار غضب جماهير النصر.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها تشيزني وهو يدخن، إذ عُرف عن الحارس البولندي هذه العادة منذ فترته مع أرسنال تحت قيادة المدرب أرسين فينجر، والتي كانت سببًا رئيسيًا في مغادرته للفريق.

يذكر أنه في عام 2015، بعد هزيمة أرسنال غير المتوقعة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، تم ضبط تشيزني وهو يدخن داخل غرفة تغيير الملابس، مما أثار غضب فينجر بشدة، ونتيجة لذلك، تم توقيف تشيزني عن اللعب وتغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه إسترليني من قبل النادي، وأدى ذلك إلى مغادرته الفريق إلى يوفنتوس في نهاية الموسم.

تعليقات

  1. هذا حارس مايضره تدخين الحشيشه في بلده لانه ماهو لاعب يدور في الملعب مثل اللاعبين خلوه ينبسط

  2. كل ساقط وله لاقط
    عادي في ايطاليا كل مسموح
    هذا القرنبيع وهذا مستواه
    وين اعلام الفقر نادي إدارته اعلامه
    اعلامه كلهم رؤساء وكلهم مدربين وكلهم فاهمين وفي الاخر نهاية الموسم موسم صفري

  3. ما عليه أن شاء الله يشرب لين يؤؤؤن ….حنا نبيه وعاجبنا….اطلعوا انتم منها يا الطواقي وهي تزين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *