ظلم.. يوسف الثنيان يهاجم الهلال والنصر ويطالب بقانون مرعب

ظلم.. يوسف الثنيان يهاجم الهلال والنصر ويطالب بقانون مرعب

انتقد يوسف الثنيان، النجم السابق لنادي الهلال، الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال والنصر، نظرًا لكونهما المنافسين الأبرز للألقاب في الموسم المنصرم.

ظلم.. يوسف الثنيان يهاجم الهلال والنصر ويطالب بقانون مرعب

في الموسم الفائت، استقطب الهلال والنصر عددًا من اللاعبين الأجانب، ويجري الناديان حاليًا دراسة ملفات لاعبين أجانب جدد للتعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية، بهدف الاعتماد عليهم في الموسم المقبل.

في هذا السياق، صرح يوسف الثنيان لصحيفة عكاظ قائلًا: “من المؤسف والمخجل أن نرى حراس المنتخب السعودي الأساسيين يجلسون على مقاعد البدلاء في أنديتهم، بينما يتم الاعتماد على الحراس الأجانب فقط”.

وأضاف: “يعتمد الهلال على ياسين بونو، بينما يتجه النصر للتعاقد مع حارس أجنبي جديد. وفي المباريات الرسمية للمنتخب السعودي، نعتمد على الحراس الاحتياطيين للأندية السعودية، في حين أن حراس المنتخبات المنافسة يكونون الأساسيين في أنديتهم”.

وتابع قائلًا: “من حق الهلال والنصر وأي ناد سعودي آخر اختيار الحراس الذين يرونهم مناسبين لهم، لكن كمشجعين للمنتخب السعودي، نطالب بقانون يمنح الفرصة للحراس المحليين للمشاركة كأساسيين أيضًا، كل ذلك من أجل تحسين أداء منتخبنا”.

ظلم.. يوسف الثنيان يهاجم الهلال والنصر ويطالب بقانون مرعب

يذكر أن المنتخب السعودي تعرض لموجة من الانتقادات بسبب تراجع مستواه، ولا سيما بعد الخسارة الأخيرة أمام نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف.

تعليقات

  1. يوسف الثنيان لك شعبيه ولك جماهير
    خلك ثقيل ظهورك وانتقاداتك تقلل من هيبتك واحترامك
    لك تحياتي واحترامي

    1. كلام فى الصميم بس اتمنى ان تكلم المسؤلين عن الرياضه سوا فى الاتحاد السعودى او رئيس الهيئه لماذا تم ايقاف الحارس المبدع السعودى نواف العقيدى للاسف هل كان ذلك حسب ميولهم ام لاظعاف المنافس لناديكم وناديهم هل هذا تبنى الموهبه ورعايتها هل لو ان العقيدة فى نادى الهلال كان سيتم إيقافه لااتوقغ طبعابل لكونه فى النصرفحرام اللى قاعد يحدث

  2. كلام اسطورة الكرة السعودية وجيه ولكن من يستحق ان يكون احتياط لبونو فانه جدير بحراسة المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *