صدمة ثانية.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم النصر ماني

صدمة ثانية.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم النصر ماني

يستعد ساديو ماني، الجناح السنغالي لنادي النصر السعودي، لتوديع جماهير النادي، حيث أكدت تقارير أن صندوق الاستثمارات السعودي يرغب في نقل اللاعب إلى نادي الاتحاد بدلًا من مغادرته السعودية.

صدمة ثانية.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم النصر ماني

انضم ماني إلى صفوف النصر قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، ورغم تأقلمه السريع مع أجواء الدوري السعودي، حيث سجل 19 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 46 مباراة، إلا أن تجربته لم تلق قناعة جماهير النصر ومدرب الفريق.

من جانب آخر، علق فهد الهريفي في تصريحات لموقع كووورة قائلًا: “أنا ضد خروج ساديو ماني من النصر، إدارة النصر للأسف لم تتعلم من درس أجانب سابقين، آخرهم عبد الرزاق حمد الله”.

وأضاف: “ماني ضحية المدرب كاسترو، واللاعب لديه الكثير ليقدمه للنادي”.

وتابع: “كمشجع نصراوي، أتمنى بقاءه، وكمشجع لساديو ماني، أرى أن رحيله إلى نادي الاتحاد هو الخيار الأفضل للرد على انتقادات الجماهير والإعلام، خاصةً أن الاتحاد يحتاج إلى لاعب جناح”.

واختتم تصريحاته بشرط يتمنى تحقيقه في الصفقة: “النصر يحتاج إلى لاعب محور، أتمنى أن تتم صفقة تبادلية تشمل حصول النصر على كانتي مقابل ماني”.

صدمة ثانية.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم النصر ماني

يذكر أن ساديو ماني يمتلك عقدًا يمتد حتى صيف 2026 براتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو، والنصر لا يتحمل أي جزء من الراتب، حيث يتكفل صندوق الاستثمارات بكامل تكاليف العقد.

تعليقات

  1. ألحس السما اذل تبغى كانتي ..
    كان تبغى جوتا ماعندنا مانع صفقة تبادلية جناح بجناح وإلا روح طير ..
    ترا هي إعارة سنة ويمكن يرجع لكم في الشتوية اذا لم يفلح ..
    الحمدلله بس

  2. انا ضد خروج ماني من النصر المشكلة ليس في ماني ولكن في المدرب كاسترو سوف تندمووون اذا رحل

    1. ماني نجم ولا احد يشك في هذا الامر والمدرب مبدع في النوحي الهجوميه وعنده مشكله في التكتيك الدفاعي والخلل ان الاعب لايخدم المدرب في خططه المستقبليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *