تعليمات رونالدو.. النوفل يعلق على إلغاء قانون التسلل في الدوري السعودي

تعليمات رونالدو.. النوفل يعلق على إلغاء قانون التسلل في الدوري السعودي

طالبت فئة من جماهير نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية بتطبيق توصيات المدرب السابق لأرسنال، أرسين فينغر، بشأن قانون التسلل في دوري روشن السعودي.

تعليمات رونالدو.. النوفل يعلق على إلغاء قانون التسلل في الدوري السعودي

تصدر لاعبو النصر قائمة أكثر اللاعبين وقوعاً في التسلل بدوري المحترفين السعودي، حيث تصدر كريستيانو رونالدو القائمة كأكثر لاعب وقع في التسلل هذا الموسم بواقع 51 مرة، يليه زميله ساديو ماني بـ31 تسللًا، ومن ثم لاعب الفيحاء، أونيكورو، بـ30 تسلل.

وقد واجه النجم البرتغالي موجة من الانتقادات من جماهير النصر بسبب سقوطه المتكرر في فخ التسلل، خاصةً أنه لاعب عالمي ومحترف.

من ناحية أخرى، طالبت فئة من الجماهير بتطبيق القانون الجديد للتسلل، الذي يُعتبر بموجبه اللاعب متسلل فقط إذا تجاوز جسده بأكمله آخر مدافع.

في السياق ذاته، علق الناقد الرياضي طارق النوفل بطريقة ساخرة، قائلًا في تغريدة: “هناك من يطالب بإلغاء مصيدة التسلل ليتألق لاعبهم الأجنبي”، في إشارة غير مباشرة إلى كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “فقدان المنطق هو من أهم أسباب عدم نجاحهم”.

يذكر أن عدة دوريات عالمية تتجه لاعتماد هذا القانون الجديد في الموسم 2024/2025 بعد موافقة الفيفا عليه بشكل رسمي.

تعليقات

  1. ههههه اذا الغوا تطبيق التسلل فيه الف طريقه يطبقها الهلال علي اللاعب العجوز رونالدو واسالوا البليهي عنها

    1. انسب حل هو التسلل يُعتبر بموجبه اللاعب متسلل فقط إذا تجاوز جسده بأكمله آخر مدافع وراح تكون الصوره أوضح وشفافه بدلا من التدخالات السابقه بتجاوزات ضئيلة او على المحك

    2. هذولا انتم ياالنصراوية تفشلون ولاتستحون تبي تغيرون قانون كرة القدم علشان لاعبيكم رونالدو وماني لانهم اكثر لاعبين وقعو في التسلل في دوري روشن بلا منازع ورونالدو تسلل ب51 مرة وهذا رقم خيالي للاعب عالمي

  2. وفقدان المهنيه تجعل النقد تقربا لمن يدير المنظومة وخشية من فقد التواجد بالبرامج
    رونالدو سجل بالزعيق هدفين كلها صحيحه والغيت بالغرف المظلمه ورسم الخطوط بعد ان يتعدى رونالدو بسانتيات وعدم إظهار اللاعب الممرر للكورة حتى لا تنكشف الفضيحه اللي من اكثر من 40 سنه تتكرر لنادي واحد فقط؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *