مقابل فيرمينو.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صفقة نجم عالمي

مقابل فيرمينو.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صفقة نجم عالمي

لم يستسلم النادي الأهلي لضعف الميزانية، مواصلاً مفاوضاته بجدية وطموح للتعاقد مع نجم عالمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقابل فيرمينو.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صفقة نجم عالمي

كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن بدء نادي نابولي مفاوضات جديدة مع النادي الأهلي حول بيع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك بشروط جديدة ومفاجئة لجماهير الأهلي.

من جانبهم، يبذل مسؤولو الأهلي قصارى جهدهم لإتمام صفقة ضم اللاعب النيجيري، وذلك تماشيًا مع خططهم الطموحة لتعزيز تشكيلة الفريق بمواهب قادرة على المنافسة في الموسم الجديد.

وأشار التقرير المفاجئ الذي نشرته الصحيفة إلى أن نابولي وافق على تخفيض الشرط الجزائي بخيارين؛ تخفيض الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو، أو تخفيضه بما يزيد عن ذلك مقابل الحصول على النجم البرازيلي في صفوف الأهلي، روبرتو فيرمينو.

وأكدت نفس المصادر أن الأهلي يفضل الخيار الثاني، خاصة بعد تراجع مستوى فيرمينو ورغبة المدرب يايسله في التخلص منه.

جدير بالذكر أن مصادر إيطالية أخرى أفادت برغبة نادي الهلال أيضًا في التعاقد مع أوسيمين، خاصة عقب مخاوف المدرب جيسوس من تراجع مستوى المهاجم ميتروفيتش في الموسم المقبل.

تعليقات

  1. الهلال و ما أدراك ما الهلال نادي يعتمد على أفكار و إختيارات الأندية صاحبة الفكر الكروي الرياضي من الأندية ذو الخبرة في أختيار اللاعبين النجوم
    اما يزايد عليهم و إما يأخذهم بقوة العابثين بقانون ونظام الإتحاد السعودي لكرة القدم
    مثل ما حصل في الإختيارات الأندية فهذا النادي يحارب الأندية بقوة المال و قوة الإتحاد السعودي المنحاز لهذا النادي
    و الدلائل كثيرة إبتداءا من محمد الدعيع و إغراء السومة حتى وصلنا للاعب أوسيمين فهل عدالة يا إتحاد القدم و هل هذه تعتبر منافسة شريفة
    أم فساد رياضي ضد الأندية الأخرى
    لا حولا و لا قوة الا بالله
    اللهم أجعل كيدهم في نحورهم و أسقهم من شراب حميم إنك على كل شئ قدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *