لن أجامل.. البلوشي يفاجئ النصر والهلال ويكشف النادي الأكثر شعبية

لن أجامل.. البلوشي يفاجئ النصر والهلال ويكشف النادي الأكثر شعبية

أعلن المعلق الرياضي خليل البلوشي عن رأيه الصريح بخصوص ترتيب الأندية الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية بدون مجاملة.

لن أجامل.. البلوشي يفاجئ النصر والهلال ويكشف النادي الأكثر شعبية

خلال ظهوره في بودكاست “مايكس”، أوضح البلوشي أن نادي الهلال يتفوق في الجماهيرية على كل من نادي الاتحاد ونادي النصر، على الرغم من ارتفاع شعبية النصر عقب انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “شعبية النصر كبيرة جدًا وقد ازدادت بانضمام رونالدو، لكن في تقديري الشخصي، يظل الهلال الأكبر”.

كما أكد البلوشي أن اختياره لنادي الهلال يستند إلى ملاحظاته الشخصية، مستشهدًا بردود الفعل التي لاحظها أثناء تعليقه على مباريات الأندية السعودية.

واختتم البلوشي تصريحاته بقوله: “النجوم الذين أتطلع للتعليق على مبارياتهم يلعبون حاليًا في الدوري الإنجليزي. وديربي الهلال والنصر اليوم يعادل الكلاسيكو العالمي بين برشلونة وريال مدريد من حيث المتابعة، وأنا مستعد للتنازل عن التعليق في الدوريات الأوروبية للانضمام إلى قنوات SSC والتعاون معهم في التعليق على مباريات الأندية السعودية.”

تعليقات

  1. الهلال اكثر جماهيريه منزالانحاد غير صحيح انظر الي احصائيات الحضور الجماهيريه في الملاعب الاتحاد تفوق علي الكل

    1. هذي السنه الاهلي متفوق على جميع اندية روشن بشهادة الإحصائيات من رابطة الدوري..بلاش كذب قال اتحاد وهلال ونصر

  2. أنا لو أسست نادي اليوم بشرط يكون عندي ميزانية مفتوحة من الدولة وإعلام مطبل في كل القنوات ولا يملك أي نادي صحيفة رياضية إلا أنا ولي سطوتي على لجان التحكيم والمسابقات والانضباط أكيد راح اخطف جميع اللاعبين وجميع البطولات وبعض مشجعي هذا الجيل وجميع مشجعي الجيل القادم..الإتحاد والأهلي والوحدة هم ركائز الرياضة السعودية والبقية صغار مهما فعلوا وتسلطوا وتجبرزا هذا الصحيح وإللي ما يعجبه كلام الحق يطق رأسه بأقرب جدار

  3. بدون أدنى شك يظل فريق الأهلي الملكي أكثر الفرق شعبية قديما وحديثا حسب الاحصائيات للحضور الجماهيري في كافة أنحاء مدن المملكة

  4. لا جدبد منافق ومتسلق لازم تقول هيك باى معيار عرفت ذلك المنطق يقول ان جماهير الهلال هم الاقل لانهم هم النخب وعلية القوم والمتسلقين امثالك وجماهير النصر والاتحاد هم الضعفاء والمساكين ملح الارض وهم الاكثر واكثر اهل الجنة…. فهمت….

  5. الهلال الأكثر شعبية وبلا منافس في الدوري السعودي ولكن ليس الاكثر حضورا في الملاعب تسال اكثر الناس عن ميوله يقول لك: الهلال ولكن الجمهور الهلالي لا يحضر بكثره في الملاعب في الملاعب فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *