ستبقى في الذاكرة.. نادي القادسية يستفز جماهير النصر بمقطع قديم

ستبقى في الذاكرة.. نادي القادسية يستفز جماهير النصر بمقطع قديم

سخر حساب نادي القادسية الرسمي على تيك توك من نادي النصر السعودي بطريقة استفزت جماهير النصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ستبقى في الذاكرة.. نادي القادسية يستفز جماهير النصر بمقطع قديم

عاد القادسية بقوة للمنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، متوعدًا الأندية السعودية بمفاجآت كبيرة. نجحت إدارة القادسية أيضًا في إبرام صفقات عالمية، أبرزها مع نجم ريال مدريد ناتشو، الذي كان قريبًا من التعاقد مع نادي الاتحاد.

من جهة أخرى، شارك حساب نادي القادسية مقطعًا لتوديع لاعب النصر بعد إعلان رحيله، ولكن جماهير النصر اعتبرته مستفزًا وساخرًا أكثر مما هو رسالة وداع من نادٍ للاعب سعودي قدم الكثير لكرة القدم السعودية.

ونشر حساب القادسية المقطع الذي يتضمن الثواني الأخيرة من مباراة سابقة جمعتهم بالنصر، وعلق قائلًا: “ستبقى في ذاكرة جماهير القادسية يا وليد، شكرًا لك”.

يُذكر أن القادسية كان أول المتأهلين إلى دوري روشن السعودي للمحترفين من دوري يلو، حيث تصدر ترتيب الدوري بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

تعليقات

  1. الطامه الكبرى والمصيبه والبلا والجلال وعمى العين يجبك فريق صغييييير توه صاعد من يلووو ويحاول يستفز النصراوين الله واكبر كم انت كبيييير ياعالم ي هذا وانت ماتخاخء بطولات كل من أراد أن يذاع صيته او أراد الشهره كيف اللفت الانظار لي فينظرون فلا يرون الا هذا الجبل الصامد فيحاولون ان يصعدون الا قمته فلا يستطيعووووووون

  2. ياخي النصر هذا تحفه

    مافيه فريق إلا ويطقطق عليه !!

    حتى مع رونالدو تمسخر من الهلال
    في كل المباريات 😂😂

  3. ابو قادس لسا اسم ناديكم ما تسجل اسمه بالقلم الحبر في دوري روشن باقي مسجل في يلو بالقلم الرصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *