الهلال نعمة.. الدعيع يهاجم النصر بعد إعلانه طرد وليد عبدالله

الهلال نعمة.. الدعيع يهاجم النصر بعد إعلانه طرد وليد عبدالله

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا عن وداع حارسه المخضرم وليد عبدالله، بعد انقضاء عقده وعدم تجديده من قبل إدارة النادي.

الهلال نعمة.. الدعيع يهاجم النصر بعد إعلانه طرد وليد عبدالله

نشر الحساب الرسمي للنادي على منصة “تويتر” مقطع فيديو للحارس، معلقًا عليه بكلمات معبرة: “عاشق.. قائد.. وأكثر، شكرًا وليد عبدالله من كل قلب نصراوي”.

يأتي رحيل وليد عبدالله بعد أسابيع قليلة من مغادرة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في الوقت الذي يواصل فيه النصر بحثه عن حراس جدد لتعزيز صفوفه.

وقد تفاعل مجموعة من اللاعبين والأساطير على رحيل وليد عبدالله، حيث كتب ماجد عبدالله في تعليقه: “أشكر الأخ وليد عبدالله على ما قدمه من جهود وتفان في حماية عرين العالمي، أدعو الله أن يوفقه في مسيرته القادمة ويسعده أينما كان، العالمي بجمهوره الوفي، لن ينسى مساهماتك ويتمنى لك كل الخير”.

من جهة أخرى، تفاعل الدعيع بغضب عقب توديع وليد عبدالله، قائلًا: “الهلال نعمة، كنت أتمنى أن أرى وليد عبدالله في النصر يشغل منصبًا إداريًا مثل الشلهوب أو سعود كريري”.

وأضاف: “بعد كل هذه الفترة مع النصر، إذا اعتزل وليد عبدالله دون الانتقال إلى نادٍ آخر، فأنا أعتبر ما حدث طردًا وليس إعلان رحيل”.

انضم عبدالله إلى النصر في نوفمبر 2017 قادمًا من نادي الشباب، وتم تجديد عقده للمرة الأخيرة في فبراير 2020، خلال مسيرته مع النصر، شارك في 80 مباراة بمختلف البطولات، حافظ خلالها على شباكه نظيفة 24 مرة، واستقبل 94 هدفًا.

عانى عبدالله خلال الموسم الأخير من صعوبات متعددة بين الإصابات والاستبعادات الفنية من قبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مما أثر على مشاركاته بالمباريات.

تعليقات

  1. والهلال وش ب جحفلي اللي صجيتونا فية جحفلي جحفلي
    لة سنين مع الهلال جاب لكم بطولة كأس الملك واخر شي طرتوة

  2. كان هالادمي مستور بكثرة صمته مجرد ان فتح فمه اثبت ان عقليته على قده واضاع كل ما حصل عليه من الاحترام
    يابقري وش تسمي خروج المعيوف
    بل الحمدلله على نعمة العقل تكبر عمرا ويصغر عقلك لان تأسييك الثقافي على قدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *