على الأقل.. المجحد يستفز الهلال بتصريح عن بطولات الأهلي

على الأقل.. المجحد يستفز الهلال بتصريح عن بطولات الأهلي

تعرض محمد المجحد، نجم النادي الأهلي، لموجة من السخرية والاستهزاء من جماهير الهلال بعد تصريحاته التي أشاد فيها بقدرة ناديه على التتويج بالألقاب المحلية في الموسم المقبل.

على الأقل.. المجحد يستفز الهلال بتصريح عن بطولات الأهلي

كشف المجحد عن تفاصيل تعافيه بعد العملية الجراحية التي أُجريت له على غضروف الركبة اليمنى. وفي تصريح لصحيفة “الرياضية” السعودية، أعرب عن نجاح العملية قائلًا: “كانت الجراحة التي خضعت لها في الركبة ناجحة جدًا وفقًا لتقييم الطبيب المعالج”.

في حديثه عن أفضل ثلاثة لاعبين أجانب في دوري روشن السعودي، اختار المجحد كريستيانو رونالدو البرتغالي من النصر، الفرنسي نغولو كانتي من الاتحاد، والثنائي مالكوم وياسين بونو من الهلال.

وأضاف: “بفضل الله، بدأت أشعر بتحسن ملحوظ بعد العملية، وأعد جماهيرنا الغالية بأن أعود أقوى في الموسم الجديد 2024-2025”.

وفي تصريح آخر لم يحظ بإعجاب جماهير الهلال، قال: “سيكون الأهلي المنافس الأول للهلال على البطولات، ونحن مستعدون لتحقيق، بإذن الله، الثلاثية على الأقل في الموسم المقبل”.

هذه التصريحات استُقبلت بسخرية من جماهير الهلال، حيث علّق أحد الحسابات الرسمية التابعة لرابطة الهلال: “من صاعد يلو إلى للثلاثية؟ وعلى الأقل الثلاثية” في إشارة منهم إلى عجز الأهلي عن تحقيق ذلك.

على الأقل.. المجحد يستفز الهلال بتصريح عن بطولات الأهلي

يذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم بخروج مبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين وبالمركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، مما يعني تواجده في البطولة الآسيوية الموسم المقبل.

تعليقات

  1. استغرب استخفاف جماهير الهلال من تصريحات الاعب فمن حق اي لاعب او شخص ان يصرح بما يشاء
    فتحقيق البطولات امنية جميع الاعبين والجماهير ، وانا كمشجع لكيان الاهلي لا استغرب ردة فعل جماهير الهلال لاننا تعودنا بمثل هذه الامور من جماهير الهلال

  2. زمان يافن هههههههه
    زمان ياسغرررر
    والله زمان ياقلعة الكؤوس….
    عاد انتوا أكثر فريقين تعرفون بعض، وتعرفون ان تحقيق بطولاتكم حسب المظله الي تغطيكم.
    كلكم عيال قريه وكل منكم يعرف خيه….
    😂😂😂
    (في فمي ماء) .!. ¿ ؟

  3. اذا حضرت العداله التحكيمية في داخل الملعب وغرف الفار في خارج الملعب،وعدم احتساب٢٥ ضربة جزاء من لاشيء وتم تجاهل ضربات جزاء الخصوم حيث لم يحتسب ضده ولاضربة جزاء واحده مع انها ضربات جزاء واضحه جدا، واحتساب اهداف لصالحه من وحي الخيال،والغاء اهداف صحيحه لاجدال فيها للخصوم،مع تطبيق لائحة الأنظمة والعقوبات على الجميع سواسية بمعنى أن يتم ايقاف لاعبين مهمين لفريق من أجل أن لايلعبوا ضد فريق معين في النهائيات ولاعبيه يفعلون مايحلو لهم دون دون احتساب عقوبات ضد لاعبيه حتى لايخسرهم فريقهم في مباريات فالكفه حينها ستكون متعادله وفرص الفوز ستكون متساويه ومن نصيب الفريق الاجدر والاهلي واحدا من تلك الفرق وليست حكرا على فريق واحد معين لمنحه بطولات الموسم على طبق من ذهب وفي أول اختبار حقيقي له ضد فريق خليجي لم يتمكن من الفوز على الرغم من جميع التسهيلات التي حظي بها في المباراة الثانيه إلا أنه خرج خالي الوفاض بسبب أنه لم يكن الأجدر في تمثيل الكرة السعوديه في هذه البطوله وان بطولاته أتت بطرق هزليه وكارثيه لاحظتها جميع الجماهير والمتابعين رغم اختلاف ميولاتهم اتمنى أن لاتتكرر في الموسم المقبل لأننا فعلا نرغب في مشاهدة كرة قدم حقيقيه ، تقبلو تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *