بعد الاتهامات.. نادي القادسية يكشف رسميا راتب ناتشو السنوي

بعد الاتهامات.. نادي القادسية يكشف رسميا راتب ناتشو السنوي

أعلن نادي القادسية السعودي اليوم الخميس عن ضم النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، القائد السابق لفريق ريال مدريد، لصفوفه.

بعد الاتهامات.. نادي القادسية يكشف رسميا راتب ناتشو السنوي

نشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” مقطع فيديو حماسي يستعرض مهارات ناتشو وأبرز إنجازاته خلال فترته مع النادي الملكي، التي امتدت منذ انضمامه للفريق الأول في عام 2012.

وقد واجه النادي موجة من الانتقادات من جماهير نادي الاتحاد، حيث عبرت الجماهير عن استغرابها من انتقال ناتشو إلى القادسية بعدما ارتبط اسمه بالاتحاد، متهمة القادسية بتقديم عرض مغر براتب خيالي لإغرائه بالانضمام.

من ناحية أخرى، قدمت إدارة القادسية توضيحًا لجماهيرها بشأن تفاصيل عقد اللاعب ناتشو للرد على الانتقادات، مؤكدة أن النادي تعاقد معه لمدة موسمين، بعقد يستمر حتى صيف 2026، وبراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، ما يعادل 40 مليون ريال سعودي سنويًا.

جدير بالذكر أن القادسية تعاقد أيضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية مع عدة لاعبين أجانب بارزين، منهم الجناح الأوروجواياني ناهيتان نانديز والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، إضافة إلى الحارس البلجيكي كوين كاستيلس، المتواجدين حاليًا مع منتخبات بلادهم في بطولتي كوبا أمريكا واليورو.

تعليقات

  1. تخاذل مسؤلي الاتحاد وتباطئهم في الصفقه هو السبب ولاعذر لهم وهذه بداية الرئيس الجديد…فلاجديد حديث ووعود وصفقه لم يستطع انتهائها والمعلوم ان الاتحاد او نادي سعودي تحدث عن الصفقه..ام انها مجرد أحاديث وكذب ..وسوف يواصل الاتحاد الحديث عن صفقات وهميه ثم تأتي انديه أخرى وتنجز تلك الصفقات الهلال النصر الاهلي..
    والرئيس الاتحاد واداره الأحاديث الصحفيه تب لكم طالما هذه افعالكم ولكن يكون هناك جديد..فمن رئى الاتحاد وحاله نهاية الموسم يجزم ان النكسه لو حدثت بدايه النصف الثاني من الموسم لكان من الفرق المهدده بالهبوط
    العيب ف إدارات الاتحاد المتعاقبه وليس كما يشاع …فحال الاتحاد والاهلي قطبي الغربيه ومشاكلهم داخليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *