مكان سالم الدوسري! الفريح يهاجم الهلال بسبب التعاقد مع رافينيا

مكان سالم الدوسري! الفريح يهاجم الهلال بسبب التعاقد مع رافينيا

حدد نادي برشلونة الإسباني شرطًا وحيدًا للموافقة على بيع النجم البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تزايد الاهتمام من جانب نادي الهلال السعودي.

مكان سالم الدوسري! الفريح يهاجم الهلال بسبب التعاقد مع رافينيا

يسعى الهلال بجد لضم رافينيا استجابةً لرغبة مدربه البرتغالي جورج جيسوس، الذي يأمل في تشكيل ثلاثي مميز يضم نيمار دا سيلفا ومالكوم في الموسم المقبل 2024-25.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يطمح للحصول على مبلغ لا يقل عن 90 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب، وذلك بعد رفضهم عرضًا بقيمة 80 مليون يورو خلال الموسم الماضي.

من جهة أخرى، تفاعل الإعلامي عبدالرحمن الفريح مع المفاوضات بطريقة مثيرة للجدل، قائلًا: “سلامات، وش رافينيا، مكان من، يعني خلاص طرد سالم الدوسري من التشكيل”.

وأضاف: “سبحان الله، مصير سلمان الفرج سيتكرر مع الدوسري، الدكة تنادي”.

وتابع: “بيئتهم”.

يذكر أن نادي النصر كان قد أبدى أيضًا رغبته في ضم رافينيا، لكن الهلال تقدم عليه في مفاوضات اللاعب وفقًا لما ورد في التقارير الإسبانية.

تعليقات

    1. مهوب شغلك يامريض ليتني دكة في الهلال واخذ بطولات ورزق مو اساسي صفر وانت اصلا صفر ع الشمال

    1. والله جعلهم الهلال مرضى نفسيين أصبح الواحد فيهم ينوم ويفز من نومه يذكر الهلال رعب طوال السنه اللهم زدهم رعب وخوف وحسره ونكد يارب

  1. الرجاء من الجميع عدم الالتفات او الرد عليه .. كل من بغى يطلع حش بالهلال .. اتركوه و اعتبروه نكره .. وهذا المشهد يعبر عن صاحبه

    1. نقص العقل مشكله كبيره ما يحس فيها المصرقع إلا بعد ما يعقل .. قال ايش قال طرد سالم .. إلا والله سالم طردكم من كل البطولات يا مشجع خريستيانو

  2. ماهو شغلك ياوجه الفقر لاتجيب لنا الفقر مثل ناديك انتو حسودين يافريخ تقلع بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *