النصر يستح.. الملحم يهاجم القحطاني وزميله في الهلال بسبب ملابسهم

النصر يستح.. الملحم يهاجم القحطاني وزميله في الهلال بسبب ملابسهم

هاجم إعلامي رياضي نصراوي، محمد القحطاني لاعب الهلال، وبعض زملائه في الهلال بسبب اختياراتهم للملابس التي اعتبرها بعيدة كل البعد عن الهوية الوطنية وغريبة.

النصر يستح.. الملحم يهاجم القحطاني وزميله في الهلال بسبب ملابسهم

منحت الإدارات في الأندية السعودية إجازة شهر كاملة لنجومها بعد انتهاء الموسم الرياضي، وقد اختار كل لاعب وجهته لقضاء هذه الفترة مع الالتزام بشروط تدريبية صارمة للحفاظ على لياقتهم خلال الإجازة.

اختار معظم لاعبي الهلال وجهات أوروبية لقضاء هذا الشهر، حيث تواجد محمد القحطاني في لندن، فيما قضى الثنائي سعود عبد الحميد وسلمان الفرج بعض أيامهم في إسبانيا، واختار حسان تمبكتي فرنسا.

وخلال فترة الإجازة، شارك اللاعبون عددًا من الصور الشخصية مع متابعيهم، لكن هذه الصور لم ترق لبعض المتابعين والإعلاميين، ما أثار جدلًا وانتقادات.

في هذا السياق، وجه الإعلامي عادل الملحم انتقادًا لاذعًا لنجوم الهلال، مُعلقًا بقوله: “تجاهلوا الهوية الوطنية؟ تصرفات مثل صبغ الشعر وارتداء هذه ملابس لا تعكس قيمنا كسعوديين وتؤثر بشكل مباشر على شبابنا الذي يتابع كل مستجداتهم، الرياضة ليست مجرد لعبة، بل منصة لتعزيز ثقافتنا وهويتنا، ولاعبي الهلال أو النصر اليوم لديهم تأثير كبير على الجيل الجديد، كونوا قدر المسؤولية بدلاً من هذا المظهر المقزز”.

وتابع: “من بين الأهداف عولمة الدوري السعودي واستقطاب لاعبين عالميين هو نشر الثقافة السعودية، إلا أن العكس يحدث للأسف، حيث ينساق اللاعبون السعوديون وراء ثقافة وسلوك اللاعبين الأجانب”.

وأضاف في تغريدة جديدة: “الصراحة حق، لم نشهد على نجوم النصر المحليين تصرفات مماثلة”.

النصر يستح.. الملحم يهاجم القحطاني وزميله في الهلال بسبب ملابسهم

جدير بالذكر أن الأندية السعودية تستعد لاستقبال لاعبيها من جديد بعد الإجازة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

تعليقات

  1. اقول ليتهم رقدوا ولا شفنا ذا الوجه .
    استح على شيبتك وخلك في حالك .وروح هذب عيالك اول وبعدين تكلم على عيال الناس .
    و دع الخلق للخالق ومالك ومال الناس .

  2. انا معك في النقد الهادف.. تالسكا يصبع شعره ولم يكن لديكم نقد.. لا تقل غير مسلم. التأثير على الأجيال يأتي من جميع الديانات.. شكرا لك..

    1. يا اباجهل تالسكا عندما يصبغ او يقوم بشيئ غير مألوف لطبيعتنا فهذه عاداتهم وثقافتهم حتى في اعراضهم زوجته تجلس على الشاطئ بنلابسها الداخليه هؤلاء لاتستطيع انتقادهم او الوم عليهم كونها طبيعتهم وغير مسلمين . لكن انت يالمسلم ماعذرك وانت تقلدهم فلايوجد وجه للشبه بالمقارنه او اعاتب شخص غير مسلم .. فهمت يا اباجهل

  3. الحين ينتقد ويقول الهويه الوطنيه .. وأيام حركة رونالدو المشينه ما يعرف الهوية الوطنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *