ظلم خطير.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع تشافي كمدرب

ظلم خطير.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع تشافي كمدرب

كشف فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، عن أسرار جديدة تخص مفاوضات نادي الاتحاد لاستقطاب مدربين جدد بهدف البحث عن مدرب يقود النادي في الموسم المقبل.

ظلم خطير.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع تشافي كمدرب

أعلن لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن رغبة النادي في الاستغناء عن المدرب الحالي مارسيلو جاياردو عقب فشله في قيادة النادي إلى منصات التتويج.

وأكد ناظر أن سبب تأخر الإعلان عن إقالته يعود إلى الشرط الجزائي، الذي رفض المدرب الأرجنتيني التنازل عنه، مطالبًا بكل يورو مستحق له.

من جهته، أفاد فهد الهريفي، استنادًا إلى مصادره، بأن الاتحاد كان قد دخل في مفاوضات سابقة مع تشافي هيرنانديز، المدرب السابق لبرشلونة.

وتابع قائلاً: “أحترم مسيرة تشافي كلاعب، لكن ماذا قدم كمدرب كي يجري نادي الاتحاد مفاوضات معه؟”.

وأضاف: “الاتحاد الآن في مرحلة يحتاج فيها إلى مدرب محنك ومتمكن، قادر على قيادة نجوم الفريق لتحقيق نتائج إيجابية”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “نصيحتي للأندية السعودية، يجب التركيز على الكفاءة وليس الشهرة، اختاروا المدربين واللاعبين الذين يمكنهم حقًا إحداث فرق وتقديم الإفادة للفريق”.

على الجانب الآخر، وحسب مصادرنا الخاصة، فإن عدة أندية سعودية وقطرية دخلت في مفاوضات مع تشافي بعد إقالته من تدريب برشلونة، إلا أن الأخير رفض معظم العروض، مُبررًا ذلك برغبته في الحصول على فترة راحة بعد التحديات التي واجهها مع النادي الكاتالوني.

ظلم خطير.. الهريفي يعلق على تعاقد الاتحاد مع تشافي كمدرب

جدير بالذكر أن تشافي لم ينجح في قيادة برشلونة نحو منصات التتويج، وقد طالبت الجماهير الكاتالونية بإقالته والبحث عن مدرب بديل.

تعليقات

  1. لا ياباشا مهندس لؤي ترا طريقة خطط تشافي نفس خطط غاياردو الضغط على الخصم في منتصف الملعب والدفاع سوف يكون مكشوف لأي فريق ..
    نبغى مدرب يعرف كيف يدافع ومن ثم يبدأ بالهجمه أو الهجوم المرتد السريع مثل نونو سانتو ..

  2. الاتهاد يحتاج مدرب افريقي فقط
    يجب البحث عن مدرب من أفريقيا
    لانه يناسب طريقة الاتهاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *