صدقوني.. محمد نور ينفعل على انتقال حمد الله من الاتحاد إلى التعاون

صدقوني.. محمد نور ينفعل على انتقال حمد الله من الاتحاد إلى التعاون

أبرم وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله اتفاقًا للانتقال إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام السعودية اليوم الأحد.

صدقوني.. محمد نور ينفعل على انتقال حمد الله من الاتحاد إلى التعاون

قرر مسؤولو نادي الاتحاد، في وقت سابق، رحيل حمد الله، الذي تبوأ مركز المهاجم الأساسي في الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتشير التقارير إلى أن سبب الرحيل يعود إلى التحديات في التأقلم مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم، ورغبة إدارة الاتحاد في رحيله لتلبية احتياجات بنزيما، الذي يشعر بعدم الارتياح بجوار حمد الله.

وقد أكدت مصادر رسمية أن نادي التعاون قد أبرم اتفاقًا رسميًا مع عبد الرزاق حمد الله للانضمام إلى صفوفه في الموسم القادم.

من جهته، علق محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد، في تصريحات لصحيفة الشرط الأول قائلاً: “كل لاعب سيغادر يومًا ما، المهم أن يغادر بطريقة تبقى في ذاكرة الجماهير، جماهير الاتحاد لن تنسى ما قدمه حمد الله”.

وأضاف: “صدقوني، يجب دعم قرارات إدارة الاتحاد واحترامها، لكن في الوقت نفسه يجب على الإدارة تحمل المسؤولية إذا لم تنجح تلك القرارات”.

وتابع في تصريح مؤثر: “أعلن تشجيعي لنادي التعاون كنادٍ ثانٍ بعد الاتحاد، لعيون الظاهرة عبد الرزاق حمد الله”.

انضم حمد الله إلى صفوف اتحاد جدة في عام 2022، قادمًا من النصر، وقد قضى ثلاث مواسم مع الفريق، حقق خلالها إنجازات بارزة بما في ذلك الفوز بالدوري وكأس السوبر. كما شارك في كأس العالم للأندية وتوج هدافًا للدوري في الموسم قبل الأخير، وقدم أداءً ملفتًا في الموسم الماضي، حيث سجل 30 هدفًا وصنع خمسة أهداف أخرى في 41 مباراة بمختلف المسابقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *