أين مانشيني.. المسحل يتعاقد مع مدرب جديد لقيادة منتخب السعودية

أين مانشيني.. المسحل يتعاقد مع مدرب جديد لقيادة منتخب السعودية

واصل الاتحاد السعودي لكرة القدم سلسلة تغييراته في صفوف مدربي المنتخب الوطني السعودي لمختلف الفئات السنية.

أين مانشيني.. المسحل يتعاقد مع مدرب جديد لقيادة منتخب السعودية

وقّع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقداً رسمياً مساء اليوم مع المدرب البرازيلي المعروف ماريو جورجي ليتولى مهمة تدريب المنتخب السعودي للناشئين تحت 17 عاماً حتى العام 2026.

جاء تعاقد الاتحاد مع جورجي، الحاصل على رخصة التدريب المتقدمة (PRO)، بناءً على خبرته الواسعة في تدريب الفئات السنية. حيث شغل منصب المدرب في نادي فلامنجو البرازيلي منذ العام 2016 للفئات العمرية تحت 20 و17 و15 عاماً، وأيضاً قاد فريق تحت 15 عاماً في نادي فاسكو دي جاما، ومثله في نادي أوداكس ريو البرازيلي.

وخلال فترة تدريبه في فلامنجو، حقق جورجي العديد من الإنجازات البارزة، أهمها الفوز بكأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي.

من جانب آخر، فقد عبرت جماهير الكرة السعودية عن استيائها، حيث دعا بعضهم إلى إقالة ياسر المسحل ومدرب المنتخب الوطني بعد النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب. وفي تعليق جريء، قالت إحدى المشجعات: “متى نسمع خبر إقالة ياسر المسحل وروبرتو مانشيني؟ الجماهير السعودية تطالب بإقالتهم قبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

وينتظر المنتخب السعودي تحت 17 عاماً الذي يقوده جورجي، تحديات كبيرة في المستقبل القريب، أبرزها كأس آسيا تحت 17 عاماً التي ستقام في السعودية في عام 2025 والمؤهلة لكأس العالم للفئة نفسها، بالإضافة إلى المشاركة في بطولات إقليمية مثل كأس العرب وكأس اتحاد غرب آسيا.

تعليقات

  1. اتمنى اقالة المسحل ولجان اتحاد كرة القدم واقالة وزير الرياضه وانشاء وزاره له خاصه بسباق السيارات وتعيين رجل ليس متعصب لتطوير كرة القدم ، وابعاد كل المنتمين لأي نادي اذا اردنا تطوير كرة القدم …

  2. اتمنى تعين وزير الرياضة من لاعبين سابقين للمنتخب عنده فكر إداري يتناسب مع الوزارة التي ترع مثل هكذا نشاط رياضي لجميع الألعاب لما لهو من دراية و فهم با الرياضه و خفايا و تنعم الوزارة بخبراته على المدى الطويل

  3. يا اخوان للأسف الي متي الصبر
    ضاع المنتخب الأول وضاعت هويته
    وقبل اسبوع تعاقد مع مدرب تحت 15سنه
    واليوم تعاقد مع مدرب تحت 17سنه
    هدر مالي وعدم بناء منتخبات ذات هويه
    وغير ذلك كان المملكه العربيه السعوديه ليس فيها مدربين وطنيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *