الأمير الوليد بن طلال يوجه رسالة مؤثرة لثلاثي الهلال الراحل

الأمير الوليد بن طلال يوجه رسالة مؤثرة لثلاثي الهلال الراحل

وجه الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، رسالة خاصة ومؤثرة إلى ثلاثي الفريق الراحل، سلمان الفرج، متعب المفرج، وصالح الشهري، الذين انتهت مسيرتهم مع النادي مؤخرًا.

الأمير الوليد بن طلال يوجه رسالة مؤثرة لثلاثي الهلال الراحل

أعلن الهلال عن رحيل اللاعبين، حيث انتهت عقود المفرج والشهري، فيما تم فسخ عقد الكابتن سلمان الفرج بالتراضي.

نشر الأمير صورة للثلاثي على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، مصحوبة برسالة تعكس الوفاء والاحترام المتبادل، قائلًا: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسلمان الفرج، متعب المفرج، وصالح الشهري على ما قدموه من جهود وتفان لنادي الهلال”.

وتابع: “لقد كنتم مثالًا للروح الرياضية والانتماء، والهلال وجماهيره يتمنى لكم النجاح في مشواركم القادم”.

اتخذ نادي الهلال قرار الاستغناء عن اللاعبين بناءً على توصيات المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يرغب في دمج وجوه جديدة ضمن الصفوف استعدادًا للموسم القادم.

يُذكر أن الهلال قد نجح في تحقيق ثلاثية محلية خلال الموسم المنصرم، تشمل الدوري السعودي، كأس الملك، والسوبر السعودي، بالإضافة إلى تحطيمه الرقم القياسي بالفوز في 34 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، مسجلًا إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الرياضة السعودية.

تعليقات

  1. فرط الهلال في سلمان الفرج منذو طفولته وهو خادم الهلال وبسهوله خلاص انتهى كل شيء اين التقدير والاحترام وايضا قرار من مدرب نجاحه العام لايعني شيء فشل في البطوله الاسيويه وهى الأهم يا امير لازم يكون هناك احترام للاعب ومشجعين الهلال

    1. عاشق الهلال.
      ههههههههه.
      ذئب في لباس حمل .
      هذه حال الحياة .
      الحياة فواصل .
      ولايعني ان الهلال لايقدر لاعبيه .
      فأنديه كبيره استغنت عن لاعبين.
      الأهم مصلحت للكيان.

      1. خرج الهلال من آسيا بسبب المدرب وايضاً خرج سلمان الفرج من الهلال بسبب المدرب من يتحمل السكوت

  2. هههههه لو ان النصر فضحتونا هههه واولهم المرتزق الاعلامي الاهدمي وليد الهراج. سلمان لاعب فنان كان ضحيه لموامره عشان فضحهم في مقطع فيديو مع جحفلي لا تخافون الله فوق ويكشف كل مستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *