الهلال اختاره.. الفريح يحذر الأهلي بعد إعلان ملعب كأس السوبر السعودي

الهلال اختاره.. الفريح يحذر الأهلي بعد إعلان ملعب كأس السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مدينة أبها ستستضيف فعاليات كأس السوبر السعودي في شهر أغسطس المقبل.

الهلال اختاره.. الفريح يحذر الأهلي بعد إعلان ملعب كأس السوبر السعودي

سيشهد هذا الحدث تعاونًا مثمرًا بين هيئة تطوير عسير، الهيئة السعودية للسياحة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ستُقام البطولة تحت شعار “روح السعودية”.

ستُعقد البطولة، المقررة من 13 إلى 17 أغسطس، تزامنًا مع موسم عسير الصيفي 2024، الذي يتميز بالهوية السياحية الجديدة “عسير تُهول”.

من المقرر أن تُجرى المنافسات في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، بمشاركة نخبة الأندية السعودية وهم الهلال، النصر، الأهلي والتعاون.

من جانبه، علّق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح بشكل مثير للجدل، وكتب في تدوينة تحذيرية على حسابه الشخصي: “لجانهم رفضت ملف الصين، واختارت المناسب لهم”.

وتابع: “أرغب في تذكير الأهلي بتحذيري السابق بشأن ضرورة طلب حكم أجنبي لإدارة المباراة معهم، أسألوا المجرب ولا تسألوا الطبيب، وبحكم نزيه، نراكم في النهائي إن شاء الله”.

يُذكر أن الدور نصف النهائي سينطلق في الثالث عشر من أغسطس، حيث يلتقي الهلال، بطل كأس الملك والدوري السعودي للمحترفين، مع الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث في اللائحة. وتُقام المباراة الثانية في الرابع عشر من أغسطس بين النصر والتعاون، اللذين يحتلان المركزين الثاني والرابع على التوالي.

وستختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت الموافق 17 أغسطس، حيث يتنافس الفائزان من الدور نصف النهائي على اللقب الغالي.

تعليقات

  1. يطلب للأهلي حكام اجانب ضد الهلال مع ان الهلال هو الذي سيطلب حكام أجانب ولكن السؤال ليش الفقراويه ما يطلبون حكم أجنبي؟

  2. الفقراوي والقوطي الي مسوي اعلامي يحذر من الزعيم والقافله تسير والكلاب تنبح صاااااااحو😂😁😂😁

  3. باقي علي البطولة شهر والعذر جاهز ليش يلعب قبلنا وليش ياخذون راح زيادة يوم وليش يلعبون في ابها بدال الصين وليش نلعب الساعه سبع هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *