فاشل كرويا.. الحريري يطالب بإيقاف دعم نادي النصر بعد صفر بطولات

فاشل كرويا.. الحريري يطالب بإيقاف دعم نادي النصر بعد صفر بطولات

وجه الإعلامي الرياضي سامي الحريري طلبًا عاجلًا إلى لجنة الاستقطاب، بشأن الدعم الذي سيحصل عليه نادي النصر في الميركاتو الصيفي.

فاشل كرويا.. الحريري يطالب بإيقاف دعم نادي النصر بعد صفر بطولات

يواصل نادي النصر استعداداته للموسم الجديد بخطوات محسوبة، آملاً في منافسة الهلال واستعادة مكانته على منصات التتويج بعد غياب طويل.

يطمح النصر في جلب لاعبين من الطراز العالمي قادرين على إحداث تأثير ملموس ورفع راية النادي في المحافل المحلية والقارية عبر بطولة النخبة الآسيوية في نسختها الجديدة.

من ناحية أخرى، انتقد الحريري لجنة الاستقطاب، مطالبًا بتقليص دعمها لنادي النصر بطريقة غير مباشرة.

وكتب الحريري في تغريدة عبر حسابه: “هناك ناد لم يحقق شيئًا على مدار الأربع سنوات الماضية، ومع ذلك سيحظى بدعم أكبر هذا الموسم”.

وأضاف: “الهلال من يستحق الدعم الأكبر، بعد ما حققه من إنجازات وبطولات، ولقدرته على تمثيل الكرة السعودية بشكل لائق ومتميز على الصعيدين القاري والعالمي في الموسم المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

تعليقات

  1. كويس انك يا ياسامي الحريري انك لاست رئس لاجنةالاستقطاب
    كان اعطيتى الاهلال حقوق الانديه الاخراء
    قال يمنع ادعم لانادي النصر

    اش دخلاك من جيبك

  2. الحريري سؤالي لك ليش ما تحاول ترقى بطرحك إلى شيء يفيد الكرة السعوديه بدل المناكفات التي تشبه مناكفات الاطفال،،على مااعتقد انك أكملت تعليمك للمرحلة الابتدائيه من زمن طويل،ولكن وللاسف اسلوبك لااقول في الطرح،لان لايوجد لديك طرح فالطرح مهمة الكتاب الكبار ولكن اقول اسلوبك لازال اسلوب طلاب ابتدائي بل إن بعضهم يفوقك في اسلوبه،،عموما اذا كنت مصرا على اسلوبك المضحك فعليك تذكر كيف حصل فريقك على بطولاته المزعومة على النصر العالمي بداية من بطولة روشن مرورا بمباراة كأس السوبر في أبوظبي وختاما مباراة كأس الملك واللتي وقف الحظ فيها مع الحارس ياسين بونو،،اكبر يارجل،جعلت من نفسك اضحوكه للآخرين ،،،،

  3. مثل هولاء الصحفيين المغمورين يريدون يبرزون ويشتهرون على حساب فارس نجد. أتحداه ينتقد نادي الهلال ولو بنص كلمة.

  4. عزالله ماقال الا الصدق فريق مدعوم كل موسم يغيرون كفراته وهدر مالي وملا الدنيا ضجيج وصياح وتشكيك في اللجان والحكام واللوبي وكلام يضحك ولاسفناه صعد منصه علماََ بانه اكثر نادي استفاد من التحكيم وتضررت منها انديه هذا الواقع وكل واحد يقول اللي يبغا

    1. للاسف مثل هذولا الاغلاميين يجيب ايقافهم ماذا استفدنا من طرحه غير التعصب المقيت اذا لم تقل خير والا اصمت بعدين كان الدعم من جيبه كل الانديه مدعومه اشمعنا النصروالبطولات سلبة من نوديك على مراالجميع ولولا النصر ماوجدت منافسه انت كيف تفهم

    1. هذا قوطي لازم يعاد تدويرها بشكل ثاني وماده اخرى حتى يقبل يكون في ارفف مكان التسوق بس للاسف المنتج رديء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *