الهلال انصدم.. الهريفي يعلق على طرد هوساوي من معسكر الاتحاد

الهلال انصدم.. الهريفي يعلق على طرد هوساوي من معسكر الاتحاد

استبعد نادي الاتحاد زكريا هوساوي من قائمة اللاعبين المغادرين إلى إسبانيا للمشاركة في معسكر التحضير للموسم الجديد.

الهلال انصدم.. الهريفي يعلق على طرد هوساوي من معسكر الاتحاد

وأفادت صحيفة “الميدان” السعودية بأن الفريق سيتوجه إلى إسبانيا دون اللاعب زكريا هوساوي الذي تم طرده لأسباب لم تعلن بعد.

كما أشارت الصحيفة إلى أن مستقبل هوساوي مع النادي لا يزال محل تساؤل وغموض، خاصة بعد رغبة الإدارة التنفيذية في التخلي عن خدماته بسبب سلوكه السيء وعدم انضباطه مع النادي الموسم الماضي.

من جهة أخرى، فقد تفاعل فهد الهريفي مع القرار قائلاً: “الإدارة التنفيذية في نادي الاتحاد ترغب في طرد موهبة تستحق الحصول على فرصة ثانية”.

وتابع: “رسالتي لإدارة الاتحاد، لا تتسرعوا في قراركم، أعطوا للاعب فرصة مع المدرب الجديد”.

وأضاف: “النصر والأهلي والاتفاق يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، والهلال انصدم بعد رفض إدارة الاتحاد بيع هوساوي مقابل رينان لودي”.

من المنتظر أن ينطلق الفريق إلى إسبانيا يوم الجمعة القادم في إطار تحضيراته للموسم المقبل، في وقت لم يُعلن فيه بعد عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق هناك، غير أن التقارير الصحفية الأخيرة ترجح تعيين الفرنسي لوران بلان خلفاً لمارسيلو جاياردو.

تعليقات

  1. زكريا يمشي بخطى خيانة سعود للاتحاد وخلفها الهلال وبنفس الأسلوب…المفروض رفع شكوى وتتبع اذا كان هناك اتصال أو محاولة تحريض للاعب🤔

  2. فهد الهريفي خلك ساكت ونقطنا بسكاتك مطفشنا بالنصر وتغث الاتحاديين بغبائك هوساوي مقلب مراهق غبي فاشل والله مع شلة التسريحات والقصات غسلت طيزي من مثل مؤشر الأهلي وكمارا وووو عقليات هوب هوب وديجي والغليل ماتفلحون جمع فلوس واعتزال إجباري نايف هزازي وشله أساسيات الكورة مافي جحش وحمار من يتعاقد معه تذكرون هدف لاعب الهلال يوم دفه وجاب القول صحيح فوال للاتحاد الكارثة والمصيبة يوم هوساوي طار وسقط بالأرض من الدفع والله لو حرمة ماطارت وسقطت بالأرض العب ولاعب دلع ومياعة غسلت المواعين منك بعد الطياران 🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡

  3. الزعيم يدفع ثمن تزعمه،
    بالتحريض عليه ومحاربته بسبب نجاحه وتألقه
    حسبي الله عليكم من أشباه بشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *