فرحة الأهلي والاتحاد.. قرار صاعق لإدارة ومشجعي الهلال والنصر

فرحة الأهلي والاتحاد.. قرار صاعق لإدارة ومشجعي الهلال والنصر

تلقت إدارتا نادي الهلال والنصر خبرًا صادمًا من صندوق الاستثمارات العامة بخصوص الصفقات الأجنبية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

فرحة الأهلي والاتحاد.. قرار صاعق لإدارة ومشجعي الهلال والنصر

تواجه الأندية السعودية تحديات مالية جمّة في مسعاها لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أخبرت لجنة الاستقطاب كلًا من الهلال والنصر بعدم توافر الدعم المالي للصفقات المنتظرة، نظرًا لاستنفاد الميزانية المخصصة لهما في الصيف الماضي.

كشف التقرير أن النصر سيضطر إلى الاعتماد على موارده الذاتية في الموسم الجاري، ما يعرض مفاوضاته للخطر مع عدد من اللاعبين البارزين مثل إيدرسون مارتينيز من مانشستر سيتي وأليسون بيكر من ليفربول. وكان النادي يأمل في التعاقد أيضًا مع برونو فيرنانديز وكاسيميرو من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك من ليفربول.

من جهة أخرى، لا تمتلك إدارة الهلال أية مبالغ متبقية من الدعم المخصص لها من قبل صندوق الاستثمارات العامة، باستثناء صفقات اللاعبين الأجانب دون سن الـ23 عامًا، وهو الأمر الذي ينطبق على النصر أيضًا ولكن ضمن ميزانية محدودة.

يذكر أن الأهلي والاتحاد سيحصلان على دعم مادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية نظرًا لعدم استهلاكهما الدعم المخصص لهم بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *