مسؤول نصراوي يفجرها! كوليبالي سحب على الهلال وطاق اللطمة

مسؤول نصراوي يفجرها! كوليبالي سحب على الهلال وطاق اللطمة

شن سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، هجومًا على نادي الهلال في آخر تصريحاته الإعلامية، معربًا عن استيائه من تأخر عودة لاعبي الناديين إلى معسكراتهما التدريبية.

مسؤول نصراوي يفجرها! كوليبالي سحب على الهلال وطاق اللطمة

انطلقت الأندية السعودية، وفي مقدمتها الهلال والنصر، في استعداداتها للموسم الرياضي الجديد، حيث أجرت الفحوصات الطبية للاعبيها استعدادًا للانضمام إلى المعسكرات التدريبية.

وقد واجه نادي النصر موجة من الانتقادات والسخرية من قبل جماهير وإعلاميين، بسبب غياب وتأخر بعض لاعبيه المحليين والأجانب عن الفحوصات الطبية، وعلى رأسهم الحارس نواف العقيدي وبعض اللاعبين الأجانب.

في هذا السياق، أطلق الصرامي تغريدة جريئة، قائلًا: “لأكثر من أسبوع، غاب كوليبالي عن نادي الهلال، ولم يعد إلا اليوم، والمشجع والإعلامي الهلالي لم يتحدث عن ذلك، وكل همه هو مراقبة نادي النصر وأوضاعه والحديث عنه”.

وأضاف: “الهلالي مطمطم طاق اللطمة وكأنه لا يرى ما يحدث داخل ناديه”.

مسؤول نصراوي يفجرها! كوليبالي سحب على الهلال وطاق اللطمة

يذكر أن النصر يضع آمالًا كبيرة على لاعبيه في الموسم المقبل لمنافسة الهلال على البطولات المحلية.

تعليقات

  1. الطواقي 🎩🎩🎩معتمدين على الدعم المسحلي
    اللوبي الآزرق افشل فريق معتمدين على الدفع الرباعي

  2. ياحلو الفشل اللي آخره بطولات خلك انت وطقتك من مهايطية كريستيانو في حلطمه وغلدمه الله لا يخليكم منها

  3. ياصرامي مالك ومال الهلال خلك على ناديك وش حارق رزك هل الهلال هو اللي حرقه هههههههه

  4. قال الإعلامي القدير سعود الصرامي أن إعلاميو الهلال همهم متابعة أخبار النصر والمعاهد على الساحة العكس يامحب إعلاميو النصر هم الذين يتابعون أخبار الهلال والدليل ماذكرته أنت الأن من خبر

    1. كوليبالي يتمرن والصرامي يقول انه غائب … الهلال غاب او حضر … لايمكن نقده وهو يفوز بالبطولات .. المشكلة بفوير نجد وتسيب لاعبيه وخسارته للبطولات … اين المطرب تاليسكا …!؟

  5. اضنك لا تفقه ي صاحب السطحه الهلال أعلن عن شكره للاعب لانه قطع إجازته ورجع يعني اللاعب عنده اجازه. اعلامي الفطايري يعني غبي

  6. ياسعود الصرامي مين اللي يتابع مين القوي وهو الهلال متبوع وجميع الانظار عليه أكثر من النصر والهلاليين مشغولين في ناديهم ولا يلتفتون الى الأندية الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *