صدمة النصر! الاتحاد يتعاقد مع صفقتين عالميتين ويشعل الميركاتو

صدمة النصر! الاتحاد يتعاقد مع صفقتين عالميتين ويشعل الميركاتو

تمكن نادي الاتحاد مساء اليوم الخميس من إتمام صفقتين مهمتين ضمن فترة الانتقالات الصيفية، وذلك حسبما أفادت التقارير الرسمية من داخل إدارة النادي.

صدمة النصر! الاتحاد يتعاقد مع صفقتين عالميتين ويشعل الميركاتو

كشفت مصادر مطلعة عن نجاح النادي في التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق لمدة موسمين، معربة عن ثقتها في أن خبرته ستسهم في تعزيز إمكانيات الفريق.

كما ظهرت أسماء لاعبين دوليين بارزين مثل الجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي كمرشحين للانضمام إلى الاتحاد في الموسم الجديد.

وأوردت صحيفة “عكاظ” السعودية أن رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي، قد أنهى المفاوضات مع حسام عوار، نجم فريق روما الإيطالي، وموسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة بأن المفاوضات قد وصلت إلى مراحلها النهائية، وأنه يتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

في السياق ذاته، عبرت رابطة جماهير النصر عن استيائها الشديد إزاء انتقال اللاعب موسى ديابي إلى الاتحاد، خاصة بعد أن كان قريباً من الانضمام لناديهم إثر مفاوضات سابقة.

يهدف الاتحاد من خلال هذه الصفقات إلى تعزيز تشكيلته واستعادة بريقه الذي فقده بعد موسم بلا ألقاب، شهد خسارة الفريق في سبع مباريات أمام الهلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *