سعيد العويران يهاجم سالم الدوسري بعد فشل المنتخب السعودي

سعيد العويران يهاجم سالم الدوسري بعد فشل المنتخب السعودي

هاجم سعيد العويران، أسطورة الكرة السعودية، في تصريحات جريئة، لاعب الهلال والمنتخب السعودي، سالم الدوسري، بأسلوب غير مباشر خلال حديثه عن إنجازات اللاعبين السعوديين مقارنةً بالنجوم العالميين مثل لامين يامال.

سعيد العويران يهاجم سالم الدوسري بعد فشل المنتخب السعودي

وقد تمكن لامين يامال من قيادة المنتخب الإسباني إلى الدور النهائي لبطولة أوروبا 2024، بتسجيله هدفًا رائعًا من خارج منطقة الجزاء في مرمى فرنسا.

لفت النجم الإسباني الشاب، البالغ من العمر 16 عامًا، الأنظار في البطولة بفضل دوره الكبير في تأهل منتخب بلاده إلى هذه المرحلة المتقدمة.

من ناحية أخرى، تعليقًا على هذا، قال سعيد العويران في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط: “يامال، في سن السادسة عشر، قاد منتخب بلاده إلى نهائيات اليورو، بينما نحن ننتظر المعجزات من لاعب يبلغ من العمر 32 أو 33 عامًا”.

وأضاف: “نعيش في زمن المواهب الشابة، ينبغي علينا أن نوفر للاعبين السعوديين الشبان الفرص للظهور والمشاركة، سواء على صعيد المنتخب أو الأندية”.

سعيد العويران يهاجم سالم الدوسري بعد فشل المنتخب السعودي

يذكر أن الجماهير السعودية تعبر عن استيائها من أداء المنتخب الوطني، حيث دعت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى إقالة المدرب مانشيني بعد فشله في تحقيق النتائج المرجوة.

تعليقات

  1. مشكلة منتخبنا احتياط لاعبي الهلال وهذه مصيبه ومعهم المدرب المفلس..الدوري السعودي وبركاته فهل من المعقول لايوجد لاعبين لتأخذ احتياط نادي وليسوا اضافه بل عاله…بينما هناك لاعبين ومواهب احمد الغامدي وفيصل وغيرهم من اللاعبين من باقي أندية الدوري وحتى يلو..يجب اعدادة اكتشاف المواهب وتكوين منتخبات من كل درجه ..وبعدها تتم تصفيه..واحترام خارجي للمواهب.. والفائدة للمنتخب…مانشي اسوء مدرب يمر ع المنتخب السعودي ولاجديد عنده..وصلنا للمرحلة الاخيره والحكم ولابد للمسؤول ان يكون جرئ وتدخل لأنه سوف يحاسب قبل المدرب ف حال فشل المنتخب وعدم التأهل..ثلاث خيارات موجوده..عموته.خيسوس.كاستروا هم الأقرب والأفضل.. وبعدها تتم استنساخ تجربة وطريقة للعب اسبانيا عندنا المهاره والمصيبه ف لاعبي المنتخب فقط يحتاج لمدرب يعرف كيف يوظف ويضع اللاعب المناسب…

  2. وش عندك ياهدف الصدفه والحظ،،
    وش سويت للمنتخب طال عمرك،، اخذت كأس العالم،، أخذت آسيا،، حتى مع ناديك ماحققت ربع ماحققه سالم

  3. منتخبنا يحتاج مدرب غير مشهور مدرب معنوي أكثر ماهو تكتيكي لأن المشهور متعالي ويبحث عن المال فقط ولاتهمه مصلحة منتخبنا أتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي

  4. ياسعيد نظر وانتقد بدون الاسقاط على نجم واسطوره من اساطير الكره السعوديه ،قدم الكثير للمنتخب وناديه ،وانت لم تقدم شي سوى هدف بالصدفه ولم توصل ماوصل اليه.

  5. الله يقلع دفاع بلجيكا الذي خلى لك لسان وتتكلم على اسطورة عالميه لم يدع نهائي ولابطولة عالميه الا سجل فيها، وصعد مرتين مع المنتخب لنهائيات كاس العالم والمواهب السعوديه لاتجد الفرصة مع كثرة المحترفين الاجانب. وكرة القدم لعبة جماعيه وليست لعبة تنس طاولة، والا لانتقدنا ماجد عبدالله الذي لم يفز ببطولة الخليج مع المنتخب ..

  6. ماقاله سعيد العويران صحيح الف في المئه ، على الأقل مافعله سعيد وزملائه لم يسبقهم احد اليه ، المسأله ليست شخصنه ، سعيد جاب قول من اول الملعب حتى آخره تاريخي وين الصدفه ؟ لو بلنتي او بالرأس قلنا صدفه ، بس الهلاليين فيهم مرض اسمه التعصب رالحساسيه والهبال ، منتخب يصرف عليه مئات ملايين الدولارات وينهزم من فرق اقل 😳 والسبب تركيزهم على الهلال ، عندنا مئات الأنديه في روشن ويللو والثانيه ومع ذلك مركزين على نادي لايفوز الا برشاوي …

  7. سعيد هو سعيد عندما ينتقد لاعبين الهلال حتى وصل في انتقاده التشكيك في بطولات الهلال المكسب خالف تعرف بس هذا هو المكسب عند سعيد وبيذكر الناس والجماهير الرياضيه انه كان لاعب سابق انتهى الإمر ياسعيد انقصان هو الذي خلاك سعيد عندما تتناقص من الهلال ونجومه هذه مشكله سعيد مع الهلال يكثر من الكبسه سعيد انتبه من زعيم الانديه انه هو الهلال قل خيرا او اصمت حتى تكون سعيد ياسعيد

  8. للي يقول هدف صدفه هذا الهدف وصلنا للدور الثاني في كأس العالم للمره الأولى والوحيدة والهدف اختير من أفضل عشره أهداف في تاريخ كأس العالم تقبلوا النقد ي عشاق الهلال بدون انتقاص في الآخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *